فغالي يحتفظ بـ«رالي الربيع» احتفظ السائق روجيه فغالي بلقب رالي الربيع الرابع والعشرين الذي أقيم في الشوف، أمس الأحد على طريق أسفلتية، قاطعاً مسافة 236,16 كلم بـ(47د و15ث)، وتلاه نيك جورجيو ثانياً فبول نجيم ثالثاً.
وقد شارك في السباق الذي نظّمه نادي الـ ATCL بمشاركة 12 سيارة اجتازت تسع منها خط الوصول فقط. وحلّ في المراكز التسعة الأوائل: روجيه فغالي، نيك جورجيو، بول نجيم، منصور زكّا وبشارة بشير، انطوان حنين، وليد طربيه، انطوان ضو وجو نصر. وعصر أمس أقيم حفل التتويج أمام نادي المشرف وسلّم نائب رئيس الـ ATCL جاك صالحة ومعه السادة ميشال مهنا وطوني غصن وكابي كريكر وكابي حايك الكؤوس والجوائز على الفائزين.

38 مصارعاً في كأس «السفير»

نظّم الاتحاد اللبناني للمصارعة دورة كأس «السفير» الرابعة في المصارعة بمشاركة 38 مصارعاً من 6 أندية هي: الجيش، التعاضد، البشارة، الفتوة ـــــ الشرقية، البيئة والتنشئة. وجاءت النتائج: في المصارعة الرومانية، حلّ في أوائل الأوزان: أمين مهاجر (وزن 55 كلغ)، زكريا طرطوسي (60)، بوريس كيوفسكي (66)، محمد يمق (74)، هيثم زعيتر (84)، علي عواركه (96) وهادي عون (فوق الثقيل). وفي المصارعة الحرّة، حلّ في أوائل الأوزان: أمين مهاجر (55كلغ)، تامر عيد (60)، كمال الخطيب (66)، محيي الدين عيّاش (74)، أحمد قميحة (84)، علي دمج (96) ويوسف ابراهيم (فوق الثقيل).

السلام والعهد يحتفلان ببطولتي الثانية والشباب
زفّت زغرتا ورعيتها عريسها نادي السلام احتفالاً بتتويجه بطلاً لأندية الدرجة الثانية وعودته إلى الأولى، وأقيم للمناسبة حفل عشاء تكريمي في مطعم بحيرة بنشعي حضرته شخصيات ووفد من الاتحاد اللبناني لكرة القدم برئاسة النائب الأول للرئيس أحمد قمر الدين، الذي سلّم الكأس للفريق ولرئيس النادي الأب اسطفان فرنجية الذي شكر كل من أسهم في عودة الفريق إلى الأضواء والمشاركة في كرة الصالات بفضل جهود إدارة النادي مجتمعة مع اللاعبين والجهاز الفني وعلى رأسهم أنطوان فنيانوس.
وقام وفد من اتحاد الكرة بتسليم نادي العهد كأس بطولة الشباب لهذا الموسم في زيارة لمقر النادي على طريق المطار، خلال حفل كوكتيل بحضور لاعبي فريق الشباب وأهاليهم ورابطة الجمهور التي زينت الملعب والنادي بلافتات الترحيب بوفد الاتحاد وأهالي اللاعبين.

فوز طائرة الأنوار والبوشرية
فاز فريق الأنوار على الانطلاق 3 ــ 0، ضمن المرحلة 12 من بطولة لبنان للكرة الطائرة. وفاز البوشرية على فريق الجيش 3 ــ 1، كما فاز المعني صيدا على الأنطوني 3 ــ 1، والأمن العام على الرياضي غزير 3 ــ 0.