الوحدات بطلاً للدوري الأردني
توّج الوحدات بطلاً للدوري الأردني لكرة القدم للمرة الثانية على التوالي، والمرة العاشرة في تاريخه، بعد فوزه على البقعة 1ــ0 في ختام المرحلة الـ17 قبل الأخيرة. ويدين الوحدات بالفضل في تحقيق الفوز إلى مهاجمه الدولي محمود شلباية صاحب الهدف الوحيد في الدقيقة 22 بعدما استثمر كرة رفعها عامر ذيب إلى داخل المنطقة، تابعها الأول وهي «طائرة» في الشباك.
وستكون القمّة بين قطبي الكرة الأردنية الوحدات والفيصلي، الجمعة المقبل، تحصيل حاصل. والهدف منها إثبات أحقّية الزعامة، بينما ستشهد الجولة الأخيرة صراعاً شديداً في ذيل القائمة من أجل الهروب من الهبوط وخصوصاً بين العربي والرمثا، بعد أن حجز الأهلي بطاقة العودة الأولى إلى الدرجة الثانية.


مباريات متوسطة للعرب في دوري أفريقيا

أسفرت قرعة الدور الثالث لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم عن مواجهات متوسطة للفرق العربية التي حجزت أماكنها في هذا الدور، فسيلتقي أولمبيك خريبكة المغربي، الذي أقصى وفاق سطيف الجزائري بطل العرب بمفاجأة كبيرة، مع اسيك العاجي في أهم المباريات، فيما سيلعب الزمالك المصري، الذي بلغ الدور الثالث بشقّ الأنفس، مع أنتر كلوب الأنغولي، أما حامل اللقب النجم الساحلي التونسي فسيكون بمواجهة سهلة مع ديناموس من زيمبابوي، بينما سيواجه الأهلي المصري، الوصيف، بلاتينيوم الجنوب أفريقي، وسيلعب شبيبة القبائل الجزائري مع الفائز من مباراة كوتون الكاميروني أو غومبي النيجيري، والاتحاد الليبي مع مازيمبي الكونغولي، والأفريقي التونسي مع أنييمبا النيجيري، والهلال السوداني مع ماميلودي الجنوب أفريقي. وتقام مباريات الذهاب من 25 إلى 27 الجاري.