strong>عبد القادر سعدأصبح فريق PRO`S CAFE بطل أول كأس للعبة كرة القدم للصالات، بعد فوزه على فريق النجمة 5 ــ 1(الشوط الأول 3 ــ 0)، على ملعب مدرسة الجمهور. وسجّل أهداف PRO`S CAFE العراقي مروان زورا (2)، قاسم قوصان (2) ومحمد اسكندراني. وللنجمة هيثم عطوي.
وجاءت النتيجة منطقية نتيجة العرض المميز من جانب PRO`S CAFE، مقابل ظهور لاعبي النجمة بصورة متواضعة، فلم يفلحوا في مجاراة خصومهم على مدار الدقائق الأربعين.
وكان لخطة المدرب دوري زخور دورها في الفوز، حيث شلّ حركة نجم النجمة خالد تكه جي وأقفل منطقته، إضافة إلى قدرته على التكيّف مع ظروف المباراة، وخصوصاً بعد إصابة قائد الفريق ربيع أبو شعيا، وقاسم قوصانفي المقابل، اصطدم لاعبو النجمة بخصم منظم أوقعهم في الفردية والتسديد البعيد، فبدا هيثم عطوي بعيداً من أجواء المباراة، ولم تنجح محاولاته مع عباس فضل الله، للتسجيل في المرمى الحارس المتألّق علي الحسيني، في حين خرج تكه جي بالإنذار الأصفر الثاني قبل خمس دقائق على النهاية.
■ قاد المباراة الحكام محمد الشامي، فادي القارح ونبيل سعيد (طاولة)، ولم يكن أداؤهم جيداً، وقد يكون الخطأ في الاختيار، حيث غاب حكام يتمتعون بخبرة أفضل.
■ قدّم لاعبو PRO`S CAFE أغلى هدية لمدربهم زخور يوم عيد ميلاده، وهي أول لقب رسمي للعبة.
■ سبق المباراة النهائية لقاء ودي بين فريق مؤلف من أعضاء لجنة كرة القدم للصالات في الاتحاد اللبناني لكرة القدم، وآخر من الإعلاميين الرياضيين، وانتهت بفوز الإعلاميين 5 ــ 4. سجل للإعلاميين فارس كرم (3) ورشيد نصار وطلال نصر الله، وللجنة الصالات دوري زخور وشربل كريّم وسمعان الدويهي وبلاليزبك.
تعميم الاتحاد: دورة مدربين وتعديل
أعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم جملة مقررات أبرزها:
أخذ العلم بموافقة الاتحاد الآسيوي على إقامة دورتين لمدربين في لبنان خلال عام 2008، للحصول على شهادة C في التدريب وفقاً للبرنامج الآتي:
دورة في صيدا: من 11 إلى 24 آب، ودورة في بيروت: من 8 إلى 21 أيلول.
ــ تعديل موعد مباراة الإرشاد والصفاء، في الأسبوع 18 من الدوري، إلى السبت في 12 الجاري (4:30 ــ بيروت البلدي).
ــ تعديل برنامج مباريات الأسبوع 19 مراعاة للظروف المتصلة بعودة المنتخب الوطني من المالديف إلى يومي السبت والأحد في 26 و27 الجاري.
ــ إيقاف اللاعبين لمباراة واحدة: نصرات الجمل (الأنصار)، وحسن ملاح وجوليوس برايس ( الإرشاد).
ــ إلغاء المشاركة في دورة الألعاب الرياضية الدولية الرابعة للأولاد (أولاد آسيا) في ساخا ــ روسيا من 3 إلى 14 تموز، لعدم توافر نفقات المشاركة.