برشلونة يطلب من رونالدينيو الرحيل
أفادت صحيفة «سبورت» الكاتالونية أن برشلونة الإسباني أبلغ صانع ألعابه البرازيلي رونالدينيو عبر مدير أعماله وشقيقه روبرتو دي اسيس أنه «لن يعتمد عليه بعد الآن، ويمكنه البحث عن نادٍ آخر ينتقل إليه في نهاية الموسم». وبحسب «سبورت» فإن شقيق رونالدينيو «يعمل كل ما بوسعه من أجل تأمين صفقة تنقل أفضل لاعب في العالم سابقاً إلى إيطاليا أو إنكلترا، علماً أن الأخير يفضّل الانتقال إلى ميلان الإيطالي».

كوديتشيني بعد تشيك مصاباً

أعلن الجهاز الطبي في تشلسي الإنكليزي أن حارسه الإيطالي كارلو كوديتشيني سيغيب عن الملاعب أسبوعين أو ثلاثة أسابيع إثر إصابته في فخذه أمام فنربخشه. ويعاني تشلسي أصلاً غياب حارسه الأول التشيكي بتر تشيك الذي خضع لعملية جراحية في وجهه، بعد اصطدام قوي مع أحد زملائه خلال التمارين الأسبوع الماضي، وهو لن يعود إلى الملاعب قبل أسبوعين. وسيكون البرتغالي هيلاريو الحارس الأساسي لتشلسي أمام إفرتون عندما يلتقي الفريقان في المرحلة الـ34 من منافسات الدوري المحلي الأحد المقبل.

ميلان مهتم بعودة شفتشنكو

دخل رئيس نادي ميلان الايطالي سيلفيو برلوسكوني في مفاوضات مع فريق تشلسي الانكليزي لاسترداد المهاجم الدولي الأوكراني أندريه شفتشنكو.
وقال برلوسكوني لصحيفة "غازيتا ديللو سبورت" المحلية "هناك امكانية للوصول الى اتفاق، انا حاليا في طور محاولة استرداده". وكان برلوسكوني أعلن في حزيران الماضي أن موضوع عودة شفتشنكو الى ميلان قد قطع 80 في المئة من مراحل تحقيقه.