بصبوص بطلاً وسالم وصيفاً في الرماية
نظّم الاتحاد اللبناني للرماية المرحلة الأولى من بطولة لبنان في الرماية على الأطباق (تراب) على حقل النادي اللبناني للرماية بمشاركة 27 رامياً من أربعة نوادٍ، وجاءت نتائج الفئة أ كالآتي: 1 ـ محمد بصبوص (نادي الرماية اللبناني) 92 من 100. 2 ـ جو سالم (الصفرا) 89. 3 ـ مارون بريدي (الصفرا) 88. 4 ـ ايلي عنيسي (الصفرا) 88 . 5 ـ مرسال طويلة (البقاع) 87. وفي نتائج الناشئين، حلّ ادواردو طنب أولاً (68 من 100) تلاه بودي صفير (61) وفكتور الجميّل ثالثاً (51) فإدمون الجلخ رابعاً (48) وجميعهم من نادي الصفرا. وأشرف على المسابقة رئيس اللجنة الفنية في الاتحاد ساسين روحانا.

العهد بطل «طاولة» الثانية

أحرز نادي العهد بطولة محافظة بيروت للدرجة الثانية في كرة الطاولة التي أقيمت على طاولات النادي الرياضي، فتصدّر الترتيب العام متقدّماً على الشباب البيروتي (الثاني) والقلب الأقدس (الثالث) ومرفأ بيروت (الرابع) فالتعاضد (الخامس). ومثّل العهد في المباريات: علي شبيب، حسن بيروتي، أحمد حرب، مهدي فحص ورضا حلّال. وأشرف على التصفيات نائب رئيس الاتحاد اللبناني للعبة أحمد عرقجي، الذي وزّع الكؤوس والميداليات على الفائزين.

البرازيلي روبيو مديراً فنياً لمنتخب الصالات

أسفر التعاون المثمر بين الاتحاد اللبناني لكرة القدم ونظيره القطري عن سماح الثاني لمدرّب منتخب بلاده في كرة الصالات البرازيلي روبيو بالإشراف على منتحب لبنان الوطني خلال فترة إعداده ومشاركته في نهائيات كأس آسيا في تايلاند الشهر المقبل، على أن يبقى دوري زخّور مدرّباً للمنتخب.

نشأت أكرم مع حسن شرارة

بعد فشل انتقاله إلى نادي مانشستر سيتي الإنكليزي بسبب الأنظمة المرعية في إنكلترا، وبقائه مع نادي العين الإماراتي، وبعد الجدل الكبير الذي أثير حول منح السعودي ياسر القحطاني جائزة أفضل لاعب في آسيا على حسابه وحساب مواطنه يونس محمود. تستضيف حلقة اليوم من برنامج «ملفات رياضية» مع حسن شرارة على شاشة قناة الجديد New TV، صانع ألعاب منتخب العراق نشأت أكرم في حديث مفصّل عن حياته ومستقبله، في العاشرة مساءً.

حمدان والتطوير في «حوار سبور»

يحلّ عضو الاتحاد اللبناني لكرة القدم مصطفى حمدان ضيفاً على برنامج «حوار سبور» الذي يقدّمه الزميل رشيد نصّار، في العاشرة من مساء اليوم على محطة NBN، وسيتمحور الحديث حول مشروع التطوير ونظام اللاعبين اللذين سبق لحمدان أن تقدّم بهما إلى اللجنة العليا للاتحاد.
(الأخبار)