المبرّة بطلاً وقرنة شهوان وصيفاً
أحرز نادي المبرّة لقب بطولة محافظة جبل لبنان في كرة الطاولة لأندية الدرجة الثانية، وحلّ نادي قرنة شهوان ثانياً، تلاه الشباب ذوق مصبح ثالثاً. جرت المباريات بمشاركة 34 نادياً على طاولات نادي المون لاسال. وعلى هذا، ترفّع نادي المبرّة إلى مصاف أندية الدرجة الأولى، فيما سيخوض قرنة شهوان مباراة فاصلة مع صاحب المركز الحادي عشر من أندية الدرجة الأولى.

«ضاحية» برعاية قبّاني

برعاية وزير التربية خالد قباني وحضوره، تنظّم وحدة الأنشطة الرياضية في مديرية التعليم المهني والتقني حفل ختام بطولتها الرياضية، في الواحدة من ظهر اليوم، في المطعم الخاص بالمدرسة الفندقية ــ الدكوانة.
ويرعى الوزير، غداً، سباق الضاحية المدرسي، الذي يحمل اسم مهرجان المحبة، ويشرف عليه رئيس الوحدة الرياضية في الوزارة، عدنان حمود، وينطلق في السابعة والنصف صباحاً من عين المريسة ــ المنارة. وستوزّع الميداليات على الفائزين فور انتهاء السباق.

إنجازان لجامعة الروح القدس

عادت بعثة جامعة الروح القدس الرياضية من دولة الإمارات، بعدما شاركت في دورة دبي الدولية الجامعية، التي شاركت فيها 9 جامعات، محرزة المركزين الأوّلين في مسابقتي كرة الطائرة وكرة السلة (رجال). وفي ختام المباريات، تسلّم قائدا الفريقين كأسَي المركز الأول من اللجنة المنظّمة. هذا وترأس البعثة الأستاذ فؤاد صليبا.

فروسية حواجز في عينطورة

ينظّم نادي فالي كلوب على مرمحه في عينطورة، صباح غد الأحد، مسابقة في القفز فوق الحواجز، تحت إشراف الاتحاد اللبناني للفروسية، وبمشاركة فرسان وفارسات من الأندية الاتحادية، وبحسب فئات N E D C.

المرصد الكروي

بعدما أوقفت إدارة نادي الأهلي صيدا لاعبها فادي بعلبكي منذ 45 يوماً، وتجاوبت مع رغبة لاعبها حسن نصر الله بالابتعاد عن الفريق منذ شهر تقريباً، عمدت مطلع الأسبوع الجاري إلى إيقاف ستة من لاعبيها هم: إبراهيم مناصري ويوسف مزيان ومحمد بدر (لأسباب فنية)، وبلال أرقه دان ومحمود البساط ومصطفى جمال (لأسباب مسلكية)، وذلك لاعتراضهم على عدم السماح لهم باللعب مع فريق أولمبيك صيدا في مسابقة كرة الصالات. واليوم، يواصل 26 لاعباً تمارينهم تحت قيادة المدرّب فؤاد ليلا لسد الثغرات الفنية.