4 مباريات في انطلاق بطولة الصالات
تنطلق اليوم، بطولة الدوري اللبناني الأول في كرة القدم للصالات، التي سيشارك فيها 16 فريقاً، فتقام 4 مباريات وفق الآتي: أولمبيك صيدا × بروس كافيه (الجمهور ـــ الساعة 17.00). الجمهور × السلام (السد ـــ 18.00). جامعة القديس يوسف × العهد (السد ـــ 20.00). السفارة الأميركية × النجمة (الجمهور ـــ 20.00).

ألقاب عينطورة لحشمي والدنا وحداد

نظّم نادي فالي كلوب ـــ عينطورة مسابقة في القفز فوق الحواجز لفئات E D C ، وفي النتائج الفنية:
فئة E : 1 ـــ منيا حداد. 2 ـــ جيل طعمة. 3 ـــ وليد رحباني. وفي الفئة D: حلّ مليح الدنا في الطليعة، وتلاه منح حشمي فجاد الدنا. وفي الفئة C: 1 ـــ منح حشمي. 2 ـــ ميريام حشمي. وترأس لجنة التحكيم سمير سوبرة.

قرنة شهوان إلى «طاولة» الأولى

تأهل نادي مار يوسف ـــ قرنة شهوان إلى مصاف أندية الدرجة الأولى في كرة الطاولة، إثر إحرازه لقب بطولة الدرجة الثانية التي أقيمت على طاولات مدرسة المون لاسال، وختمها بفوزه على نادي شباب الفوّار (3ـــ1). فيما احتل نادي المبرة المركز الثالث.

تمارين الصفاء والأهلي صنعاء

وصلت إلى بيروت مساء الأحد الماضي، بعثة فريق الأهلي صنعاء لمواجهة الصفاء غداً (المدينة الرياضية ـــ 6 مساءً) ضمن مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، وتوجهت البعثة إلى أوتيل كومودور ـــ الحمرا حيث محل إقامتها. وتمرّن الفريق عصر أمس على ملعب الصفاء، وسيتمرّن هو والصفاء على ملعب المباراة اليوم.
ووصل إلى بيروت في الثامنة من مساء أمس طاقم الحكّام البنغلادشي الذي سيقود اللقاء، والمؤلف من: حسن شمس الزمان (رئيسي) ومحمد شهيد إسلام وعلي أمانة حيدر (مساعدان)، والإيراني سعيد مظفّري زاده (رابعاً).

الرئيس ميقاتي يكرّم رياضيين

رعى الرئيس نجيب ميقاتي حفل اتحاد جمعيات الأندية الشعبية في الشمال لتكريم عدد من الشخصيات الرياضية، بحضور رئيس اتحاد بلديات الفيحاء رشيد الجمالي، ورئيس بلدية الميناء عبد القادر علم الدين، والشيخ بلال شعبان، والنائب السابق أحمد كرامي، إلى حشد من الوجوه الرياضية. وألقى رئيس اتحاد الجمعيات أحمد فردوس كلمة، نوّه فيها بدور الرئيس ميقاتي في دعم الرياضة والرياضيين، ثم ردّ الرئيس بكلمة أعرب فيها عن سروره لتكريم نخبة من العاملين في القطاع الرياضي، من إداريين وإعلاميين، آملاً «أن تسود الروح الرياضية وتحكم الأداء والسلوك الوطنيين، بعدما ساد الخصام ملاعب الوطن».