الدوري الأرجنتيني لكرة القدمفي المرحلة العاشرة من الدوري الأرجنتيني لكرة القدم فاز ريفر بلايت على ضيفه تيغري 1-0، سجله رادامل غارسيا (50) فارتفع رصيد الفائز إلى 24 نقطة مقابل 20 لبوكا جونيورز الذي فاز على مضيفه جيمنازيا دي خوخوي بهدفين لداتولو (59 و82) مقابل هدف لايسكالادا (84).
كما فاز استوديانتس (20 نقطة مع مباراة مؤجلة) على ضيفه لانوس 1-0، سجله فيرون (86)، فيما ترك سان مارتن فرق الصدارة بعد خسارته أمام فيليز سارسفيلد بهدفين نظيفين سجلهما سيلفا (19 و55)، وتخلى بالتالي عن المركز الرابع لمصلحة سان لورنزو الفائز على ضيفه سنترال 3-1.
كما فاز نيولز اولد بويز على ارجنتينوس 2-0، وكولون على هيوراكان 1-0، وراسينغ على أرسنال 1-0، وتعادل بانفيلد مع جيمنازيا لا بلاتا 0-0، وخسر اولمبو أمام انديبندينتي 1-3.

كوريا الجنوبيّة جديد بطولة «آي وان»
ستنضم كوريا الجنوبية إلى قائمة البلدان المنافسة في بطولة سباقات «آي وان غران بري» ابتداءً من الموسم المقبل. وإذا بقيت الفرق جميعها في الموسم الرابع فإن عددها سيرتفع إلى 23 فريقاً بعد انضمام كوريا التي قد تكون الأولى بين البلدان المتوقع انضمامها إلى هذه البطولة العالمية في الفترة المقبلة.

عمليّة جراحيّة في يد خورخي لورنزو
سيقرّر دراج «ياماها» الإسباني خورخي لورنزو الفائز بالمركز الأول في فئة «موتو جي بي» خلال جائزة البرتغال الكبرى، المرحلة الثالثة من بطولة العالم للدراجات النارية، ما إذا كان سيجري عملية جراحية لمعالجة وتر في يده.
ويعاني لورنزو هذه الإصابة الناتجة من الإرهاق الذي تسبّبه قيادة الدراجة حيث الاعتماد بشكل أساسي على اليدين من أجل الضغط على المكابح ما يؤثر بطريقة أو بأخرى في أوتار اليدين عند الدرّاجين. وتبدو الفرصة سانحة الآن أمام لورنزو متصدر ترتيب البطولة بالتساوي مع مواطنه داني بدروزا لإجراء العملية والشفاء منها ثم العودة إلى الحلبة في الوقت المناسب، إذ إن البطولة العالمية ستتوقف لمدة 3 أسابيع قبل أن تُستأنف في جائزة الصين الكبرى على حلبة شنغهاي.

لقب أوّل لشارابوفا على الملاعب الترابيّة
أحرزت الروسية ماريا شارابوفا المصنفة أولى لقبها الأول على الملاعب الترابية بفوزها على السلوفاكية دومينيكا تشيبولكوفا 7-6 و6-3 في المباراة النهائية من دورة إميليا أيلاند الأميركية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 600 ألف دولار.
وحصلت شارابوفا، بطلة دورة أوستراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى، على شيك بقيمة 95 ألف دولار.