رئيس ريال مدريد يشجع برشلونةأكد رامون كالديرون رئيس ريال مدريد الإسباني أنه سيساند منافسه التقليدي برشلونة خلال مواجهته مانشستر يونايتد الإنكليزي الأسبوع المقبل في الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وقال كالديرون في تصريحات نشرتها صحيفة «ماركا» المحلية: «سأكون سعيداً لو فاز برشلونة بدوري أبطال أوروبا فهو ليس فريقاً أجنبياً. إننا طرفان متنافسان ولكننا لسنا أعداءً».

موراتي متفائل بشأن ضمّ رونالدينيو
بدا ماسيمو موراتي رئيس انتر ميلان بطل الدوري الايطالي متفائلاً باحتمال التعاقد مع البرازيلي رونالدينيو مهاجم برشلونة رغم ان قطب المدينة الآخر ميلان في طريقه لوضع اللمسات الاخيرة على صفقة التعاقد مع افضل لاعب في العالم عامي 2004 و2005. وردّ موراتي على سؤال عن وضع صفقة رونالدينيو، قائلاً: «يمكنني القول إن الأمور تجري بطريقة جيدة. سنرى هذا الاسبوع ما سيحصل».

ليفربول وراء قائد أستون فيلا
طلب الإسباني رافايل بينيتيز مدرب ليفربول الإنكليزي من إدارة ناديه ضمّ غاريث باري قائد أستون فيلا ولاعب خط وسط المنتخب الإنكليزي في الموسم المقبل.
وذكرت صحيفة «ذا صن» امس أن طلب بينيتيز سيلاقي تأييداً من إدارة وصيف بطل أوروبا نظراً لإعجاب مسؤوليه بقدرات باري (27 عاماً) المرتبط بعقد لمدة عامين مع فريقه الحالي. وكان تشلسي اللندني قد أبدى بدوره اهتمامه بالحصول على توقيع باري، إلا أن مدرب فيلا الايرلندي مارتن أونيل وعده بزيادة راتبه الى 50 ألف جنيه استرليني أسبوعياً.

فرديناند يمدّد عقده مع مانشستر يونايتد
مدّد المدافع الدولي ريو فرديناند عقده مع فريقه مانشستر يونايتد الإنكليزي لمدة خمسة مواسم إضافية. وكان فرديناند قد انضم إلى مانشستر يونايتد عام 2002 قادماً من ليدز يونايتد في صفقة بلغت قيمتها 29 مليون جنيه استرليني حيث تحوّل إلى عنصرٍ أساسي في تشكيلة المدرب الاسكوتلندي «السير» أليكس فيرغيسون.

لبناني يحمل علم قطر الى القطب الشمالي!
سيقود المغامر اللبناني الأصل فرديناندو دي غواما المقيم في قطر رحلة استكشافية الى القطب الشمالي رافعاً علم دولة قطر. وقال دي غواما في مؤتمر صحافي في الدوحة «إن هدف الرحلة هو عبور المحيط المتجمّد الشمالي ورفع العلم القطري فوق القطب الشمالي».
ولم ينجح سوى بعض المكتشفين في عبور المحيط المتجمّد الشمالي وصولاً الى القطب الشمالي. وسينطلق دي غواما في نيسان 2009 في رحلته التي تستغرق حوالى عشرة أيام، حيث سيتزلج لمسافة 120 كليومتراً.