يستضيف الصفاء فريق الأهلي صنعاء اليمني، اليوم الساعة السادسة مساءً على ملعب المدينة الرياضية ضمن المجموعة الثانية لكأس الاتحاد الآسيوي. ويحتل الصفاء المركز الثاني بـ5 نقاط خلف فريق إيست بنغال الهندي المتصدر بـ6 نقاط مقابل نقطتين للوحدات الثالث والأهلي. صور × الأنصار
يحلّ فريق الأنصار ضيفاً على صور العماني، في المجموعة الأولى من المسابقة عينها، عند الساعة 6.15 بتوقيت بيروت. وأجرى الفريق منذ وصوله إلى عُمان حصتين تدريبيتين، واختار الجهاز الفني التشكيلة شبه النهائية التي ستبدأ بها المباراة وهي تتألف من: لاري مهنّا، حسين أمين، معتز بالله الجنيدي، عبد القادر دكّة، أحمد الخضر، محمد حمود، محمد مطر، نبيل بعلبكي، صالح سدير، أديلسون، بول رستم.
ويحتل الأنصار المركز الثاني في المجموعة بـ4 نقاط خلف المحرّق 7، فيما يحتل صور المركز الثالث بـ3 نقاط بفارق الأهداف عن دمبو الهندي.
مقررات اتحاد كرة القدم
أعلنت اللجنة العليا للاتحاد اللبناني لكرة القدم مقررات أبرزها :
إعادة اعتماد الكأس التذكارية التاريخية لبطولة الدوري العام بغية منحها للفائز بلقب البطولة بدءاً من الموسم الحالي 2007ـــــ 2008. تثبيت حصول 17 لاعباً من أندية الدرجة الأولى على إنذارات صفراء في المرحلة 18. إيقاف كل من : عيسى رمضان وأحمد طراد (الإرشاد)، محمود سيد (التضامن صور)، محمد ثروت (الأهلي صيدا)، ميلان بوغونوفيتش وآغوب دونابديان (النجمة) لمباراة واحدة (المرحلة 19)، وعباس قطيش (الإرشاد) 3 مباريات. إيقاف لاعب الراسينغ عزت خليل عن اللعب والإداريين سعادة طي وعلي سليم (الإرشاد) عن العمل الإداري لمدة سنة بدءاً من 13 نيسان 2007.