ميلان يريد زامبروتا أيضاً...
ذكرت تقارير صحافية إسبانية أن صفقة انتقال صانع ألعاب برشلونة الإسباني، البرازيلي رونالدينيو، إلى ميلان الإيطالي قد تنجز الأسبوع المقبل، وقد تشهد أيضاً انتقال المدافع الإيطالي جانلوكا زامبروتا معه.
ويتوقع أن يزور نائب رئيس ميلان ادريانو غالياني برشلونة الأسبوع المقبل، لإتمام الاتفاق على تفاصيل صفقة انتقال رونالدينيو، مبدياً اهتمام ناديه أيضاً بزامبروتا الذي يرغب بدوره في العودة إلى إيطاليا. وأفادت صحيفة «آس» بأن ميلان يبدي اهتمامه بلاعبين آخرين من برشلونة، هما لاعب الوسط البرتغالي ديكو والمدافع المكسيكي رافايل ماركيز.

... وبرشلونة يفاوض بنزيما

أوردت صحيفة «ماركا» الإسبانية أن المدير الرياضي لنادي برشلونة تسيكي بيغريشتاين في طريقه إلى فرنسا لبدء المفاوضات مع مهاجم ليون الفرنسي كريم بنزيما. ويرى برشلونة في بنزيما البديل المثالي لتعويض رحيل رونالدينو المتوقع إلى ميلان، وهو سيحاول خطفه قبل الأندية الأوروبية الكبرى الأخرى المهتمة به، وعلى رأسها الغريم ريال مدريد ومانشستر يونايتد الإنكليزي.

عملية جراحية ناجحة لخورخي لورنزو

خضع دراج «ياماها» الإسباني خورخي لورنزو لعملية جراحية لمعالجة وتر في يده اليمنى، وقد تكلّلت بالنجاح بحسب الطبيب الذي أجراها ولورنزو نفسه الذي قال للصحافيين: «عانيت آلاماً في السباقات الثلاثة الأولى، حتى في البرتغال، وكان من الصعب بالنسبة إلي قيادة الدراجة بأفضل طريقة ممكنة».
وأجريت العملية في مدينة برشلونة، وسيسافر بعدها لورنزو إلى العاصمة الإنكليزية لندن من أجل الخضوع للعلاج الكامل، وهو أضاف: «كان قراراً صعباً، لكنه مناسب في هذه الفترة من الموسم، إذ سيكون الوقت متاحاً أمامي للشفاء قبل سباق الصين في 4 أيار المقبل».

فيلنوف يتطلع إلى «دي تي أم»

يبدو السائق الكندي جاك فيلنوف بطل العالم السابق لسباقات سيارات الفورمولا 1، مهتماً بالدخول إلى منافسات بطولة ألمانيا للسيارات السياحية «دي تي أم»، بحسب ما أفاد منظمها هانز ـــ فيرنر أوفريخت.
وقال أوفريخت: «صرّح فيلنوف أن بطولتنا تدخل ضمن خططه المستقبلية، وهذا أمر سيغنيها بالطبع، لذا فقد حان دورنا لنتحرك، فعندما يكون سائق من حجم فيلنوف متاحاً، يجب فعل كل ما بوسعنا لاستقدامه».
وفيلنوف (37 عاماً) توّج بطلاً للعالم في الفورمولا 1 عام 1997 في موسمه الثاني ضمن الفئة الأولى، رحل عن الفئة الاولى في 2006، وخاض سباقات مختلفة حول العالم، منها سباق 24 ساعة في لو مان، وبعض سباقات ناسكار الأميركية.