بولونيا تجنّس برازيلياً لمنتخبهامنحت السلطات البولونية الجنسية المحلية للاعب الوسط البرازيلي روجير غيريرو (27 عاماً) من أجل ضمّه إلى المنتخب الوطني الذي سيشارك في نهائيات كأس الأمم الأوروبية الصيف المقبل. وسيكون على غيريرو انتظار الضوء الأخضر من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» من أجل تمثيل بلاده الجديدة، علماً بأنه يلعب منذ 2006 مع ليجيا وارسو.

كورانيي مع ألمانيا في «يورو 2008»
أكد مدرب منتخب ألمانيا يواكيم لوف أن مهاجم شالكه كيفن كورانيي سيكون ضمن التشكيلة المشاركة في نهائيات كأس الأمم الأوروبية المقبلة. وقال لوف لإحدى الصحف المحلية: «إذا لم يحصل أمر غير متوقع، فسيشارك كورانيي في كأس أمم أوروبا 2008. لقد مرّ بمرحلة سيئة، لكنه أصبح مقنعاً ونجح في تسجيل العديد من الأهداف».

مورينو يدرّب ليفانتي
عيّن ليفانتي المهدّد فعلياً بالهبوط إلى الدرجة الثانية في إسبانيا، مدرباً جديداً له هو خوسيه أنخيل مورينو الذي سيحلّ بدلاً من الإيطالي جياني دي بياتزي المستقيل من منصبه. وأصبح مورينو الذي كان يشرف سابقاً على الفريق الرديف في ليفانتي، المدرب الثالث للأخير هذا الموسم بعد دي بياتزي وأبيل ريزينو.

«سوبر أغوري» قريب من الانهيار
أصبح مستقبل فريق «سوبر اغوري» الياباني المنافس في بطولة العالم لسباقات سيارات الفورمولا 1 في خطر حقيقي، بعدما أعلن فشل صفقة بيع الفريق لمجموعة بريطانية كانت ستنقذه من تخبطه بالمشاكل المالية. وأشار الفريق في بيانٍ له إلى أن مجموعة «ماغما غروب» التي كانت مهتمة بشراء الفريق قد تراجعت: «يؤكد فريق سوبر أغوري أنه تلقى من ماغما غروب بلاغاً بأن الذين أرادوا الاستثمار في الفريق تراجعوا عن رغباتهم. بكل أسف سيكون سوبر أغوري مجبراً على مراجعة مستقبله، لكن المفاوضات مع أطراف أخرى ستتواصل».

أول مراحل «ريد بُل إكس فايترز» لريبو
أحرز الدراج السويسري مات ريبو الجولة الافتتاحية من سباق الدراجات النارية الاستعراضية «ريد بُل إكس فايترز»، متخطياً الإسباني داني توريس بعد معركةٍ شرسة معه، فيما حلّ الأميركي جيريمي لاسك ثالثاً.
وتابع الجولة الأولى 43 ألف متفرج، احتشدوا في بلازا دي توروس في العاصمة المكسيكية مكسيكو سيتي. وكان ريبو نجماً من دون منازع بعدما قدّم عرضاً مثالياً. ومنح هذا الفوز الدراج الشاب (26 عاماً) صدارة الترتيب العام قبل الجولة الثانية في 3 أيار المقبل في البرازيل، على أن تقام الجولات الأخرى في الولايات المتحدة وألمانيا وإسبانيا توالياً.