باريرا يترك جنوب أفريقيا...
استقال مدرب منتخب جنوب أفريقيا لكرة القدم، البرازيلي كارلوس ألبرتو باريرا أمس من منصبه. وكانت صحيفة برازيلية قد أشارت الأسبوع الماضي إلى أن استقالة باريرا منتظرة، مشيرةً إلى أن قراره يعود لأسباب شخصية بسبب معاناة زوجته من مرض السرطان، وهو يأمل العودة إلى البرازيل ليكون إلى جانبها.

...ورئيس باريس سان جيرمان يستقيل

تقدّم ألان كايزاك رئيس باريس سان جيرمان صاحب المركز الـ 18 في الدوري الفرنسي أمس باستقالته، ووافق النادي عليها بحسب مصدر مقرّب منه. وتأتي الاستقالة عقب الخسارة المذلّة التي تعرض لها الفريق أمام كاين 0ـــــ3 السبت الماضي والتي أبقته ضمن دائرة الأندية المهددة بالهبوط إلى الدرجة الثانية.

شلاودراف يبحث عن نادٍ جديد

أعلن المهاجم الألماني الدولي يان شلاودراف أنه سيترك نادي بايرن ميونيخ متصدر الدوري للبحث عن نادٍ جديد، وذلك بعد موسمٍ واحد فقط أمضاه مع النادي البافاري. وقال شلاودراف: لقد أعلمني النادي بأنني لن أتمتع كثيراً بأفضلية اللعب الموسم المقبل». ولم يلعب شلاودراف (24 عاماً) سوى 6 مباريات مع بايرن بعد إصابته في ظهره بداية الموسم من دون أن يتمكن من فرض نفسه أساسياً وسط تألق الإيطالي لوكا طوني وميروسلاف كلوزه.

مقتل مشجع بعد «دربي» برمنغهام

أفادت الشرطة المحلية بأن مشجعاً عمره 26 عاماً لقي حتفه دهساً بسيارة مشجعٍ آخر بعد مباراة الـ«دربي» بين أستون فيلا وجاره برمنغهام (5ـــــ1) الأحد. وقال متحدّث باسم الشرطة إن الشخص الذي ارتكب هذه الجريمة هو من مشجعي أستون فيلا ويبلغ من العمر 20 عاماً.

دورة موناكو الفرنسية

بلغ الإسباني خوان كارلوس فيريرو والبريطاني أندي موراي الدور الثاني لدورة مونتي كارلو الفرنسية الدولية لكرة المضرب، إحدى الدورات التسع الكبرى، البالغة جوائزها 2.270 مليون يورو، بفوز الأول على الفرنسي ميكايل لودرا 6ـــــ7 و6ـــــ1 و6ـــــ1، والثاني على الإسباني فيليسيانو لوبيز 7ـــــ6 و6ـــــ4. وفاز الكرواتي ماريو أنسيتش على التشيكي إيفو مينار 6ـــــ3 و6ـــــ4، والبلجيكي كريستوف فليغن على الفرنسي فابريس سانتورو 7ـــــ6 و6ـــــ1، والسويدي روبن سودرلينغ على التشيكي راديك ستيبانيك 6ـــــ4 و6ـــــ7 و6ـــــ3، والإيطالي فيليبو فولاندري على الفرنسي نيكولا ماهو 6ـــــ2 و6ـــــ3، والبلجيكي أوليفييه روشو على الألماني طومي هاس 6ـــــ1 و3ـــــ0 ثم بالانسحاب. وخرج الإسباني كارلوس مويا بخسارته أمام الأميركي سام كيري 3ـــــ6 و6ـــــ1 و3ـــــ6.
- توّجت الأميركية سيرينا وليامس المصنفة خامسة بلقبها الثالث هذا الموسم بفوزها على الروسية فيرا زفوناريفا 6ـــــ4 و3ـــــ6 و6ـــــ3 في نهائي دورة تشارلستون الأميركية البالغة جوائزها 1.3 مليون دولار.