ديوكوفيتش يقابل موراي في مونتي كارلوضرب الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف ثالثاً موعداً مع البريطاني آندي موراي المصنف 14 في الدور الثالث من دورة مونتي كارلو الفرنسية الدولية في كرة المضرب، إحدى دورات الماسترز التسع الكبرى، البالغة قيمة جوائزها 2.270 مليون يورو.
في الدور الثاني، فاز ديوكوفيتش على الكرواتي إيفان ليوبيسيتش 6ـــــ3 و6ـــــ3، وموراي على الإيطالي فيليبو فولاندري 6ـــــ4 و6ـــــ1.
وتأهل الإسباني طومي روبريدو الثاني عشر إلى الدور الثاني بفوزه على السويسري ستانيسلاس فافرينكا 6ـــــ4 و7ـــــ5.
وفي المباريات الأخرى ضمن الدور الأول أيضاً، فاز الفنلندي ياركو نييمينن على الفرنسي مارك جيكيل 6ـــــ4 و6ـــــ4، والإيطالي سيموني بوليلي على الأرجنتيني خوان إيغناسيو تشيلا 6ـــــ2 و6ـــــ2، والروسي مارات سافين على البلجيكي كزافييه ماليس 6ـــــ3 و6ـــــ2، والروسي أندري أندرييف على مواطنه ديميتري تورسونوف 7ـــــ5 و6ـــــ3، والكرواتي إيفو كارلوفيتش المصنف 15 على الفرنسي سيباستيان غروجان 4ـــــ6 و6ـــــ4 و4ـــــ1 ثم بالانسحاب.
كما بلغ الدور عينه، الأرجنتيني خوان موناكو المصنف 11 على الكوري الجنوبي لي هيونغ تايك 6ـــــ0 و7ـــــ5، والإسباني روبن راميريز على الفرنسي جيل سيمون 6ـــــ1 و6ـــــ1، والإيطالي أندرياس سيبي على الأرجنتيني أغوستين كاليري 6ـــــ4 و6ـــــ3، والإسباني الآخر نيكولاس ألماغرو على الفرنسي جان رينيه لينسارد 6ـــــ4
و6ـــــ4.

أوليفر كان معلقاً تلفزيونياً
أعلن الدولي السابق أوليفر كان، حارس مرمى بايرن ميونيخ متصدر الدوري الألماني لكرة القدم في تصريح نشرته صحيفة «بيلد» المحلية أنه تلقى عرضاً للعمل مستشاراً لشبكة «زد دي أف» الألمانية بعد إنهاء مسيرته الاحترافية.
وقال كان (38 عاماً) الذي سيعتزل اللعب في أيار المقبل: «نحن نجري مفاوضات بهذا الشأن، وإن الأمر خيار ممكن تحقيقه». وستكون مهمة كان مع «زد دي أف» التعليق على المباريات التي يخوضها المنتخب الوطني.

«سوبر أغوري» يسابق في إسبانيا
أعلن مسؤول رسمي في فريق «سوبر أغوري» أن الأخير سيشارك في جائزة إسبانيا الكبرى، المرحلة الرابعة من بطولة العالم لسباقات سيارات الفورمولا نهاية الأسبوع الحالي.
ويعاني الفريق الياباني مشاكل مالية منذ تأسيسه عام 2005، إلا أن أحد مسؤوليه دحض جميع المخاوف بشأن إمكان الغياب عن سباق الأحد، قائلاً: «جميع الأمور تسير في الاتجاه الصحيح لمشاركتنا في إسبانيا، لكن لسنا في موقع يسمح لنا بالكشف عن تفاصيل إضافية».
وفشل سوبر أغوري في حصد أي نقطة خلال السباقات الثلاثة الأولى، وكانت أفضل نتيجة له حلول سائقه البريطاني أنطوني ديفيدسون في المركز الخامس عشر في جائزة ماليزيا، علماً بأنه حصد أربع نقاط فقط العام الماضي.