ستكون المواجهة التي يستضيف فيها الكرامة السوري السد القطري على ملعب «خالد بن الوليد» في مدينة حمص، في واجهة لقاءات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة ضمن دوري أبطال آسيا لكرة القدم. ويصبو الكرامة إلى مواصلة نجاحاته واقترابه من ربع النهائي رغم «عناد» الخصم. وكان الكرامة تغلب على منافسه 2ـــ0 في الدوحة، لذا يسعى الفريق القطري إلى رد اعتباره أمام منافسه، لأن الفوز سيجعله شريكاً في الصدارة، ما سيشعل المنافسة على بطاقة المجموعة في الجولتين الأخيرتين. وفي المجموعة عينها، يسعى كل من الوحدة والأهلي إلى تحقيق فوزه الأول في المسابقة، رغم أن آمالهما في المنافسة باتت معدومة.وفي المجموعة الأولى، يسعى الاتحاد السوري إلى مصالحة جماهيره والثأر عندما يحل ضيفاً على كوروفتشي الأوزبكي، لأن أي نتيجة غير الفوز ستضعه خارج دائرة المنافسة، وسيحاول المضيف استغلال عاملي الأرض والجمهور لتكرار فوزه. ويلتقي الاتحاد السعودي مع ضيفه أصفهان الإيراني في جدة، ويأمل أصحاب الأرض الانفراد مجدداً بصدارة المجموعة والثأر من ضيفه، بينما يصبو الفريق الإيراني للعودة إلى دائرة المنافسة مجدداً، بعد أن تلقى خسارتين في بداية المشوار.
وفي الثانية، يبحث القوة الجوية العراقي عن رد اعتباره واستعادة توازنه من مضيفه سابا الإيراني الذي هزمه 0ـــ1 في الجولة الماضية. وفي المباراة الأخرى، سيبحث الكويت الكويتي والوصل الإماراتي عن الفوز الذي يمثّل آخر أمل للبقاء في جو البطولة، عندما يتواجهان على استاد الكويت.
وفي الرابعة، يرفع الغرافة القطري شعار لا بديل عن الفوز في مباراته مع القادسية الكويتي، ويسعى الغرافة إلى تحقيق فوزه الأول في البطولة الذي سيضمن له الاستمرار في المنافسة، بيد أن مهمته ليست سهلة، وخاصة أن مهاجمه العراقي يونس محمود قد لا يشارك بسبب تعرضه لإصابة. وفي المباراة الثانية، ينتظر أربيل العراقي لقاءً مصيرياً عندما يستضيف باختكور الأوزبكي في عمان، آملاً مواصلة مهمته في البطولة وتعويض تعثره الأخير أمام منافسه ذهاباً في طشقند 0ـــ2 في الجولة الماضية.
وفي الخامسة، يلتقي أديلاييد يونايتد الأوسترالي بينه دونغ الفيتنامي، وبوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي تشانغ تشون ياتاي الصيني.
وفي السادسة، ستكون الفرصة سانحة أمام كاشيما الياباني لبلوغ ربع النهائي، في حال فوزه على مضيفه بكين غوان الصيني، ويلعب نام دينه الفيتنامي مع كرونغ تاي بانك التايلاندي.
وفي السابعة، يسعى غامبا أوساكا للابتعاد في الصدارة عندما يستضيف ملبورن فيكتوري الأوسترالي، في حين يلعب شونبري التايلاندي مع تشونام دراغونز الكوري الجنوبي.
الفيصلي وشباب الأردن الى نهائي الكأس
تأهل الفيصلي وشباب الاردن الى المباراة النهائية من مسابقة كأس الاردن لكرة القدم اثر فوز الفيصلي على الوحدات 2 ــ 0، وشباب الاردن على الاهلي 3 ــ 1.