على ملعب نادي بودونغ للغولف في مدينة شنغهاي الصينية، تنطلق اليوم بطولة بي إم دبليو الآسيوية المفتوحة 2008 حتى 27 الجاري، برعاية طيران الإمارات الناقل الرسمي للسنة الخامسة على التوالي. ويشارك في البطولة، عدد من أشهر النجوم أمثال ريتيف غوسن، مايكل كامبل، غريغ نورمان، هنريك ستينسون الفائز بالبطولة عام 2006، والنجم الأوروبي ميغيل أنخل خيمنيز، والمدافع عن اللقب الذي أحرزه العام الماضي رافائيل جاكلين. وسوف ينضم إليهم أيضاً نجما الغولف الصينيان وين جونغ زانغ، وليان ـــ وي زانغ.وتشتهر طيران الإمارات برعاية بطولات الغولف، وتقدم في هذا الإطار جوائز للمحترفين والهواة ولعملائها والجمهور خلال البطولة، ويمكن الجمهور المشاركة في مسابقة خيرية لإسقاط الكرة في الحفرة، طوال أيام البطولة، والفوز بتذكرة على درجة رجال الأعمال إلى دبي. وسوف يُتَبرَّع بريع هذه المسابقة لـ«مشروع الأمل» لدعم الطلبة المحتاجين في شنغهاي.
وترعى طيران الإمارات، خلال بطولة الهواة والمحترفين (برو ـــ إم)، مسابقة أقرب ضربة إلى الحفرة. ويشارك في البطولة عملاء وشركاء الناقلة. ويحصل مشاركان على تذكرة على درجة رجال الأعمال إلى دبي لكل منهما. كما ترعى طيران الإمارات خلال البطولة أيضاً دورات لتعلم الغولف لعملائها وشركائها الرئيسيين.
يذكر أن طيران الإمارات تشتهر بدعمها لعبة الغولف، حيث ترعى عشر بطولات عالمية رئيسية، وهي بالإضافة إلى بطولة بي إم دبليو الآسيوية المفتوحة، ترعى بطولة دبي دزرت كلاسيك منذ عام 1989، دبي ماسترز للسيدات، البطولة الماليزية المفتوحة، بطولة هونغ كونغ المفتوحة، بطولة بي إم دبليو الدولية المفتوحة في ألمانيا منذ 2003، البطولة النمساوية المفتوحة، بطولة فولفو ماسترز الآسيوية، بطولة هيرو هوندا المفتوحة وبطولة PGA الأوسترالية.
(الأخبار)