الحكمة إلى البطولة العربيّة
غادرت بعثة نادي الحكمة الرياضي لكرة السلة إلى العاصمة الأردنية عمّان برئاسة جورج شهوان للمشاركة في بطولة الأندية العربية الجارية حتى 5 أيار. وتألفت البعثة من المدرب الصربي نيناد كردزيتش، جو مجاعص مساعداً، واللاعبين: روني فهد، صباح خوري، جو غطاس، يحيى صبرا، روني أبو جودة، عماد سعادة، ديفيد دير يغيايان، روبير بو داغر، والأمريكيين ميكا براند وكيفين جونسون وألفا بانغورا. وسيلعب الحكمة في المجموعة الرابعة مع فرق الاتحاد الاسكندري والسيب العماني والكويت الكويتي.
- من جهة أخرى، دعت الإدارة الأعضاء المنتسبين لتجديد انتساباتهم وتسديد اشتراكاتهم في مهلة أقصاها شهران من تاريخه. وللمراجعة الاتصال بأمين السر أنطوان مونس. الحكمة إلى البطولة العربية

وهبة وتسلّق «هضبة الشرق الأوسط»

يستعد السائق اللبناني وسيم وهبه للمشاركة في بطولة الشرق الأوسط لتسلّق لهضبة (التي تشمل سباقات لبنان وسوريا والأردن ) وبطولة لبنان لعام 2008. وأحرز وهبه لقب بطولة لبنان في عامي 2006 و2007 في فئة السيارات ذات الدفع الرباعي. وسبق لوهبه أن أحرز لقب بطولة الشرق الأوسط في فئته لعام 2006. ويضع وهبه نصب عينيه الاحتفاظ باللقب للسنة الثالثة على التوالي على سيارة «بي أم دبليو أم 3» المجّهزة في مرآبه.

قوى في «الجمهور»

نظّم نادي الجمهور الرياضي اللقاء الأول في ألعاب القوى على مضمار مدرسة سيدة الجمهور بمشاركة أندية: الصعود، الأنصار، قوى الأمن الداخلي، الأنطوني، المريميين ديك المحدي، الجيش اللبناني والجمهور. جاء في المراكز الأولى للفئات: مهى المعلّم وأحمد غالية وعبد برجاوي وأحمد حازر (الأنصار)، رافايل سماحة وجوزف مسلّم وجويل كرم ورولان دبانة ولين متّى ومارك خواجة وغاييل برق وكارل مكرزل وجويل فغالي وألان داغر وجوي أبو سليمان وروزي منصور ومارك ورد ومنال طيار وجيمي مويز وندين مصري وكارل جو مهنا وعبدو الحلو وتوما سمعان (الجمهور). ميرفت حمزي (المريميين ديك المحدي)، تركي غصن وفؤاد يونان وطالب الحسن (الجيش)، علي خزعل (قوى الأمن).

تكريم للكونغ ــ فو

كرّم نادي المركزية جونية لاعبيه الذين حققوا نتائج جيّدة في بطولة الكونغ ـــــ فو، التي جرت على ملاعب مدرسة سعيد للذكور في الشياح بحضور رئيس النادي الأب الدكتور وديع السقيّم وأمين السر المحامي غسان فارس ومديره شربل قمر. وشدّد السقيّم على أهمية الرياضة في هذه الظروف، مهنئاً الفائزين، وآملاً تحقيق نتائج مماثلة على الصعيدين المحلي والدولي. وكانت كلمة شكر للجهاز الفني المساعد، وعلى رأسه شربل عيد. والمكرَّمون هم: أوليفر عيد، ماريو ديب، جان بيار سعد، إيلي عيد، إيلي قزي.