حقق العهد فوزاً مستحقاً على الندوة القماطية 3ــــ1 على ملعب السدّ، في افتتاح المرحلة الثالثة من بطولة لبنان لكرة القدم للصالات «فوتسال». سجّل للعهد حسن معتوق (3)، وللندوة خليل عواضة. قاد المباراة الحكام علي أمين ومحمد جلول وهدى العوضي. وتعادل السفارة الأميركية مع سيتي انترناشونال سكول 4ــــ4 على ملعب الجمهور، سجّل للسفارة نعمان طيار وفادي رباح ووسام صفطلي وشربل مورادي، وللثاني إدوارد أبي جرجس وروني معلوف (2) وحسين بسمة. قاد المباراة الحكمان فادي القارح ومحمد حنيني وعلي سرحال. وتستكمل المرحلة، اليوم، فيلعب البنك اللبناني الكندي مع التضامن بيروت (الجمهور ــــ 17.00)، والجامعة العالمية مع أولمبيك صيدا (السدّ ــــ 17.30)، الجمهور مع Pro’s Café (الجمهور ــــ 19.00).اللجنة تبرّئ الحكّام
حسمت لجنة التحكيم في اتحاد الكرة اللبس الذي رافق بعض الحالات ضمن مباريات الأسبوع الـ19 من الدوري. ففي مباراة الأنصار والصفاء التي قادها الحكم بسام عياد، تضاربت آراء اللجنة بشأن احتساب ركلة جزاء للصفاء بعد لمسة يد على مدافع الأنصار عماد الميري، فيما ركلة الجزاء التي احتسبت للأنصار في الدقيقة الأخيرة صحيحة وكان يجب طرد نزيه طي. وفي حالة هدف الفوز لطرابلس بمرمى الراسينغ، فإن شريط التسجيل أظهر الهدف الذي سجّله مصطفى القصعة في الدقيقة 86 صحيحاً ولا تسلل أبداً. وكذلك ركلتا الجزاء في لقاء التضامن والأهلي فهما صحيحتان أيضاً.
عقد رعاية جديد للأنصار
وقّع نادي الأنصار عقد رعاية جديد مع شركة الصحراء للبترول (Desert petroleum) بحضور نائب رئيس النادي كريم دياب ورئيس مجلس إدارة الشركة علي حلوم، وعدد من أعضاء اللجنة العليا لاتحاد الكرة وحشد من الشخصيات.
وأكد عضو مجلس الأمناء في النادي، وضاح الصادق، أن هذه الخطوة مهمة، آملاً أن يشجع عقد الرعاية رجال الأعمال للدخول إلى عالم لعبة كرة القدم ودعمها، كاشفاً أن قيمة العقد تبلغ 125 ألف دولار لموسم واحد.
من جهته، شكر دياب الشركة، ورأى أن هذه الخطوة الجريئة ستشجع شركات مماثلة للاستثمار في الرياضة ولدعم ميزانيات الأندية التي لا تنتج. وأكد أن مفعول العقد سيسري اعتباراً من مباراة اليوم مع دمبو الهندي.