تعميم الاتحاد: تعديل البرنامج وعقوبات بالجملة أعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم مقررات أبرزها:
ــ تعديل جزئي على مباريات الأسبوع الـ20 والـ21 من دوري الدرجة الأولى بحيث يصبح: الجمعة 2 أيار: راسنغ × الأهلي، الإرشاد × التضامن، والحكمة × طرابلس. الأحد: النجمة × الساحل، المبرة × الأنصار. الاثنين: الصفاء × العهد. الأسبوع الـ21: الأربعاء 7 أيار : راسنغ × الإرشاد.
ــ إيقاف كل من إيفان فالكوفسكي (الحكمة)، ومحمد حمود (الأنصار) ومحمد قرحاني وبوبي برنس وعامر خان ونزيه طي (الصفاء) ومصطفى القصعة (طرابلس) ووليد اسماعيل (راسنغ) أول مباراة تلعبها فرقهم، والإداري سعيد جريديني (الراسنغ) مدة ستة أشهر عن العمل الإداري والفني المرافق للفريق لشتمه الحكام، واستيضاح الحكم طلعت نجم لواقعة اعتراض الإداري جورج حنا على أداء الحكام.
ــ الموافقة على تكليف نادي الشباب العربي المشاركة في دورة الألعاب (أولاد آسيا) في ساخا في روسيا من 3 إلى 14 تموز على نفقته.
ــ أخذ العلم بكتب ترشيح اللاعبين: أحمد الصقر (النجمة) وعبد الفتاح شهاب ومحمد شريف وميريام نعمة (الأنصار) للمشاركة في دورة المدربين C المقررة في بيروت من 8 إلى 21 أيلول. وترشيح اللاعبين: علي فقيه وكيفورك قرة بتيان وهدى العوضي (الأنصار) في دورة المدربين C المقررة في مدينة صيدا من 11 إلى 24 آب.

صراع قاسٍ بين أبطال العرب
يبدو الوداد البيضاوي المغربي قريباً إلى بلوغ نهائي دوري أبطال العرب لكرة القدم عندما يستضيف الفيصلي الأردني ومتقدماً عليه 2ــ1، ذهاباً، في الدور نصف النهائي، فيما سيكون باب بطاقة التأهل الثانية مفتوحاً بين وفاق سطيف الجزائري، حامل اللقب، وضيفه طلائع الجيش المصري بعد فوز الأخير ذهاباً 2ــ1 أيضاً.
ويسعى الوداد ليكون ثاني فريق مغربي يتوّج باللقب بعد الرجاء البيضاوي الذي حقق هذا الإنجاز موسم 2004ــ2005،
وفي المباراة الثانية التي تقام، غداً، يبدو التكهن صعباً جداً لأن نتيجة الذهاب انتهت 2ــ1 لمصلحة طلائع الجيش، ما يعني أن فوز وفاق سطيف 1ــ0 سيحمله إلى النهائي الثاني على التوالي. ويقام ذهاب الدور النهائي في 12 أيار المقبل على أن يكون الإياب في 28 منه.

حمد يعزّز قبل مواجهة أوستراليا
استدعى مدرب المنتخب العراقي لكرة القدم عدنان حمد أربعة لاعبين لتشكيلته استعداداً للمباراة المرتقبة أمام أوستراليا في حزيران المقبل ضمن التصفيات الآسيوية لمونديال 2010. وهم حارس مرمى القوة الجوية وسام كاصد ومدافعا أربيل سامال سعيد وياسر رعد ولاعب الحسين إربد الأردني علي صلاح.
ويلتقي المنتخب العراقي ضمن تحضيراته لمباراته المقبلة في التصفيات أمام نظيره السوري ودياً في 17 أيار المقبل في دمشق.