واصل Pro’s Café، بطل مسابقة الكأس، مسلسل انتصاراته، فأسقط الجمهور 12ـــ5، أمس، على ملعب الأخير، في المرحلة الثالثة من بطولة لبنان لكرة القدم للصالات «فوتسال». سجل للفائز قاسم قوصان ومحمد دقيق ومحمد اسكندراني وجان فاضل والفلسطيني محمد بلاوني (2) والعراقي مروان زورا (6)، وللخاسر جورج عساف (2) ومنتظر غندورة وريشار كوسا ومارك حنا. قاد المباراة الحكمان رانيا السمروط وهاني ناجي ورمزي حيدر (حكم طاولة).وعلى الملعب عينه، حقق التضامن بيروت فوزاً لافتاً على البنك اللبناني الكندي 5ـــ4. سجل للأول محمد حافظ وحسان بكر ومحمد شعيتو (3)، وللثاني هيثم زين ونسيب أبو أنطون (2) وسعيد غدار. قاد المباراة الحكمان فادي كالاجيان ونبيل سعيد ووليد دمج (حكم طاولة).
وسطّر أولمبيك صيدا فوزاً كبيراً على الجامعة العالمية 14ـــ5 على ملعب السدّ. سجل لأولمبيك جعفر مرسل (4) وعلي الحمصي (4) ومصطفى حلاق (4) وداني بطرس وعلي يزبك، وللجامعة العالمية رؤوف نور الدين (4) ومحمد قطب.
قاد المباراة الحكمان محمد الشامي وريم الشامي والبرتا عواد (حكم طاولة).
وكانت المرحلة افتتحت، أول من أمس، ففاز النجمة على فريق جامعة القديس يوسف 6ـــ2 على ملعب مدرسة الجمهور، والعهد على الندوة القماطية 3ـــ1، وتعادل السفارة الأميركية مع سيتي انترناشونال سكول 4ـــ4.
وتختتم المرحلة الاثنين في 2 حزيران المقبل بمباراتين مؤجلتين تجمعان الصفاء مع السلام زغرتا (ملعب السدّ ـــ الساعة 18.00)، والجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا مع الأنصار (السدّ ـــ 20.00).

قدامى لبنان إلى الأردن

يغادر فريق من قدامى لاعبي لبنان إلى عمان، غداً الجمعة، للمشاركة في دورة اللاعبين القدامى لكرة الصالات، التي تنظمها رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين الثقافية، ما بين 2 أيار و8 منه، احتفالاً بعيد الأميرة هيا بنت الحسين، رئيسة الرابطة. وضمت البعثة عدداً من اللاعبين الذين لهم بصماتهم في الكرة اللبنانية بقيادة المدرب سمير العدو. وسيلتقي السبت لبنان مع الإمارات، والأحد مع العراق، والاثنين مع فلسطين والثلاثاء مع الأردن.
(الأخبار)