ندفيد قد يعود عن اعتزاله
أعلن مينو رايولا، وكيل أعمال صانع ألعاب يوفنتوس، ثالث الدوري الإيطالي لكرة القدم التشيكي بافل ندفيد، أن الأخير سيقرر الأسبوع المقبل عودته عن اعتزاله اللعب دولياً من عدمها. وكان ندفيد الذي سيحتفل بعيد ميلاده الـ36 في 30 آب المقبل، قد أعلن اعتزاله اللعب دولياً بعد مونديال ألمانيا 2006، وقد ارتفعت الأصوات منذ أشهر عدة في تشيكيا مطالبة بعودته إلى المنتخب.

بيليتش مع كرواتيا حتى 2010

سيبقى سلافن بيليتش على رأس الإدارة الفنية لمنتخب كرواتيا حتى عام 2010. وقال الأمين العام للاتحاد الكرواتي زوريسلاف سريبريتش: «وافق الاتحاد الكرواتي على برنامج التعاون مع سلافن بيليتش ومساعديه وسنوقّع معهم عقداً لمدة عامين».
ورفض سريبريتش الكشف عن التفاصيل المالية للعقد الجديد، لكن بحسب وسائل الإعلام المحلية، فإن بيليتش سيتقاضى راتباً شهرياً قيمته 10 آلاف يورو، أي ضعف ما يتقاضاه حالياً.

البرازيل تلعب مع كندا وديّاً

أفاد الاتحاد البرازيلي لكرة القدم أن البرازيل بطلة العالم خمس مرات ستخوض مباراتين وديتين في الولايات المتحدة الأميركية، الأولى ضد كندا في 31 أيار الجاري والثانية ضد فنزويلا في 6 حزيران المقبل. وتستعد البرازيل وفنزويلا للجولة الخامسة من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال جنوب أفريقيا 2010.

لوسيو باقٍ مع بايرن ميونيخ

أكد مدافع بايرن ميونيخ الألماني ومنتخب البرازيل لوسيو أنه لم يعد مصمّماً على ترك النادي البافاري، مؤكداً تراجعه عن قراره بالرحيل إلى نادٍ آخر. وقال لوسيو لمجلة «بيلد»: «لقد اتخذت قراري، ليس هناك أي سبب للرحيل، سأبقى مع بايرن ميونيخ». وسبق للوسيو أن أعلن الشهر الماضي عن نيته الرحيل عن بايرن ميونيخ، وكان برشلونة الإسباني من أبرز الأندية المهتمة بخدماته.

فرنتزن في سباق لو مان 24

كشف فريق «أستون مارتن» أن السائق الألماني هاينز هارالد فرنتزن سيعود إلى عالم السرعة معه للمنافسة في سباق لو مان 24 هذه السنة.
ولم يخض فرنتزن أي سباق منذ تركه بطولة ألمانيا للسيارات السياحية «دي تي أم» أواخر عام 2006، وهو سيقود سيارة «007 استون» إلى جانب الإيطالي أندريا بيتشيني والنمسوي كارل فندلينغر. وبهذه الخطوة يعود فرنتزن (40 عاماً) إلى سباق لو مان التقليدي الذي شارك فيه مرة واحدة عام 1992، وهو قال: «قدت في سباق لو مان قبل 16 عاماً، لذا فإن العودة ستكون رائعة بالنسبة لي، وخصوصاً مع فريق معروف مثل استون مارتن الذي يشكل جزءاً من تاريخ رياضة المحركات».