بوكا جونيورز يتصدّر الدوري الأرجنتيني
واصل بوكا جونيورز انتصاراته وتصدّر الدوري الأرجنتيني لكرة القدم بفوزه على مضيفه جيمنازيا لا بلاتا 1-0 في المرحلة الرابعة. وسجل مارتن باليرمو (41 من ركلة جزاء) هدف بوكا الذي رفع رصيده إلى 10 نقاط بفارق الأهداف أمام فيليز سارسفيلد الذي تعادل مع جيمنازيا دي خوخوي 0-0.
وتراجع استوديانتيس، المتصدر السابق، إلى المركز الثالث إثر خسارته أمام مضيفه سان لورنزو بهدف لكاراسكو (59) مقابل ثلاثة أهداف لادريان غونزاليس (12 و62) وهيرسيك (70).
وتوقفت مباراة ريفربلايت وسان مارتن في الدقيقة 82 بسبب غزارة الأمطار، حيث كان الأول متقدّماً بثلاثة أهداف لابرو (17) وبونانوتي (27) وناسوتي (57) مقابل هدفين لبروسكو (25 من ركلة جزاء) وبرافو (62). كما فاز انديبندينتي على أرجنتينوس جونيورز 2-0، واوليمبو على لانوس 3-2، ونيولز اولد بويز على راسينغ كلوب 1-0، وخسر بانفيلد أمام أرسنال 1-3، وكولون أمام تيغر 1-2. وتعادل هيوراكان مع روزاريو سنترال 1-1.

لعنة الإصابة تلاحق روبن

تعرّض جناح ريال مدريد، بطل الدوري الإسباني، الدولي الهولندي اريين روبن لالتواء في كاحله سيبعده عن الملاعب من 3 الى 6 أسابيع. وقد تعرّض روبن للإصابة أمام ريكرياتيفو هويلفا السبت الماضي، وذلك بعدما خاشنه مدافع الأخير كيكي ألفاريز. وعانى روبن إصابات متكررة هذا الموسم منذ انتقاله إلى فريق العاصمة الإسبانية آتياً من تشلسي الإنكليزي، ولم يشارك سوى في 6 مباريات أساسياً، و6 أخرى احتياطياً.

أورلاندي بديلاً لأوليفيري في ريجينا

أعلن نادي ريجينا صاحب المركز الـ19 قبل الأخير في الدوري الإيطالي إقالة مدربه رينزو اوليفيري وتعيين نيفيو اورلاندي خلفاً له. وحقق ريجينا 4 انتصارات فقط في 26 مباراة في الدوري، آخرها على حساب يوفنتوس 2-1 في شباط الماضي ضمن المرحلة الـ24 وتعادل في 10 مباريات.

دوني نيلسون مساعداً لمدرب الصين

أعلن الاتحاد الصيني لكرة السلة تعيين المدير العام لدالاس مافريكس الأميركي دوني نيلسون مساعداً لمدرب الصين الليتواني يوناش كازلوسكاش خلال دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها الصين الصيف المقبل.
وأوضحت الصحف الصينية أن نيلسون سيلتحق بالمنتخب الصيني بمجرد إنهاء دالاس مافريكس موسمه في الدوري الأميركي الشمالي للمحترفين.
ويخوض المنتخب الصيني 18 مباراة ودية إعدادية للأولمبياد سيكون الغائب الأكبر عنها عملاق هيوستن روكتس ياو مينغ الذي تعرّض لإصابة بكسر في ساقه اليسرى سيبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم.