هاميلتون يعد رايكونن بمعركة
وعد البريطاني لويس هاميلتون سائق ماكلارين مرسيدس منافسه الفنلندي كيمي رايكونن سائق فيراري بمعركة ضارية في حال دخول الأخير دائرة المنافسة للحفاظ على لقبه في بطولة العالم لسباقات سيارات الفورمولا 1 لموسم 2008. ورأى البريطاني أنه رغم ظهور بطل العالم بمستوى مميز خلال التجارب الشتوية التي أجرتها الفرق استعداداً للموسم الجديد فإن ماكلارين منحه سيارة يمكنها مجاراة سيارة «الحصان الجامح»، قائلاً: «بالنظر إلى ما لدينا، أشكّ كثيراً في إمكان تحليق رايكونن بعيداً»، مضيفاً: «لدى فيراري سيارة جيدة جداً، لكن استناداً إلى التجارب الأخيرة أجد أننا على مسافة قريبة منهم أكثر من العام الماضي».

سيلفرستون في حلّة جديدة قريباً

كشف نادي السائقين البريطانيين القيّم على حلبة سيلفرستون الشهيرة عن خطته التطويرية للمستقبل بعد الضغوط التي أوجدها بيرني ايكليستون مالك الحقوق التجارية لسباقات الفورمولا 1. وتتضمن التصاميم الجديدة لتحسين الحلبة مشروع حظائر جديدة للفرق، ومبنى جديداً لمراقبي السباق، إضافة إلى مركز إعلامي حديث ومكان للاستقبال وآخر للشخصيات المهمة. كما تشمل التطويرات مدخلاً جديداً للسيارات، إضافة إلى تحسين مخارج هذه السيارات إلى الحلبة، علماً أن خطة العمل ستمتد عشر سنوات، وتشمل في مرحلة ثانية بناء فندقين ومنازل قريبة من الحلبة، إلى تسهيلات أخرى.

سام كاسل يترك كليبرز إلى سلتيكس

أعلنت صحيفة «بوسطن غلوب» أن فريق بوسطن سلتيكس صاحب أفضل سجل في دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين، في صدد التعاقد مع المخضرم سام كاسل (38 عاماً) الذي ترك حديثاً فريقه لوس أنجلس كليبرز. وقال ديفيد فوك مدير أعمال اللاعب: «لقد أجرينا جميع الترتيبات لتوقيع العقد، وكان مقرراً أن يتم الأمر قبل يومين، لكن وفاة أحد أقرباء سام جعلت الأمور تتأخر بضعة أيام».

سرقسطة يستيعن بمدربٍ رابع

اعلن نادي سرقسطة صاحب المركز السابع عشر في الدوري الاسباني انه تعاقد مع المدرب مانولو فيلانوفا ليكون رابع مدرب يشرف على فريقه هذا الموسم. وكان فيلانوفا يشرف حتى الآن على فريق هويسكا من الدرجة الثالثة، وهو سيخلف خافيير ايروريتا الذي اعلن استقالته من منصبه بعد 6 اسابيع فقط على تسلمه المنصب.

كوكو ودي بوير يعودان إلى منتخب هولندا

أفادت تقارير صحافية أن الاتحاد الهولندي لكرة القدم الذي أعلن تعيين بيرت فان مارفيك خلفاً للمدرب الحالي ماركو فان باستن على رأس المنتخب الوطني اعتباراً من تموز المقبل، سيعيد الثنائي الدولي السابق فيليب كوكو وفرانك دي بوير إلى الأجواء الدولية عبر عملهما مساعدين للأول. وسيوقّع لاعبا وسط برشلونة الإسباني سابقاً على غرار فان مارفيك لمدة عامين بحيث ينتهي عقدهما في 2010.