سلّة لبنان: اليوم رابعة «الأضواء»
تنطلق اليوم المرحلة الرابعة من إياب بطولة لبنان لكرة السلة عند الرجال، بحيث يستضيف الرياضي فيطرون فريق الشانفيل، على ملعب المركزية عند السابعة مساءً، وهو كان قد خسر ذهاباً 74ـــــ94 خارج أرضه. وتستمر المرحلة، يوم السبت، فيحلّ أنترانيك ضيفاً على الحكمة بيروت الفائز ذهاباً 84ـــــ73، في مجمع فؤاد شهاب. وتختتم المرحلة بلقاءين يجمع الأول المتحد والرياضي بيروت، والثاني بلوستارز وأنيبال زحلة في 23 و30 آذار على التوالي، وذلك بعد عودة الرياضي وبلوستارز من طهران، لتمثيل لبنان في بطولة غرب آسيا هناك. إشارةً الى أن منافسات المرحلة الخامسة ستنطلق يوم الأحد بلقاء يجمع الشانفيل والمتحد في ديك المحدي، عند الخامسة عصراً.

أرقام قياسيّة في أثقال لبنان

أنجز الاتحاد اللبناني لرفع الأثقال والقوة والتربية البدنية المرحلة الأولى من بطولات لبنان برفع الأثقال، الثلاثاء على منصة المليح، بإشراف الامين العام محمد رستم القيسي والأمين العام المساعد منير عليوان ونور الدين بدر والرائد محمد عليوان، ومساهمة الحكام الرائد صافي سلطاني وزياد كبي ومحمد أمين عليوان، وسجلت النتائج الآتية: بطولة لبنان العامة: (وزن 56 كيلو) 1ــ زكي عبد الله (صحة وقوة) 65 و80 ك. وزن 62 ك: محمود بلال حبلي الفتوة 80 و97ك ، وأول لبطولة لبنان دون 18 سنة.
الارقام القياسية: وزن 56 لفئة الماسترز ( 35ــ39 سنة)، سجل حسن أبو مرعي مجموعة 125 (السابقة له سجلها في 12 كانون الثاني).
وزن 62: فئة الأشبال: خطف 75 لأحمد صباغ ( الرقم السابق لوليد عبدالله في 4/1/1999). وفي النطر سجل أحمد صباغ 95 ك (السابق 90 لوليد عبد الله) وعززه الى 97 محمود حبلي في الوقت نفسه. وفي المجموعة سجل أحمد صباغ 170 ك (السابق 160 لوليد عبد الله) وعززه محمود حبلي.

مباراة لمناسبة تفاهم «التيّار» و«حزب اللّه»

تقام اليوم الساعة 5.30 بعد الظهر مباراة ودية في كرة القدم في حارة حريك، خلف المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى، لمناسبة توقيع ورقة التفاهم بين التيار الوطني الحرّ وحزب الله. وسيكون هذا اللقاء الشعبي برعاية نائب رئيس الحكومة السابق اللواء عصام أبو جمرة والحاج غالب أبو زينب عضو المجلس السياسي في حزب الله.