أحرزت ثانوية الروضة بطولة محافظة بيروت المدرسية في كرة القدم، وأحرزت الآي سي بطولة فئة المتوسط، إثر فوزهما في المباراتين اللتين أقيمتا على ملعب بيروت البلدي، وأشرف عليها رئيس لجنة الملاعب عماد ماجد. وفي محافظة النبطية، تتابعت مباريات الأدوار ما قبل النهائية في لعبة كرة الصالات (فوتسال) على أن تقام المباراة النهائية يوم الأحد المقبل بحضور رئيس الوحدة الرياضية عدنان حمود. وستقام اليوم مسابقة في الرقص الشعبي (ثانوية عمر فروّخ ـ 4 عصراً) هي الأولى في لبنان.فيطرون يفوز وبلوستارز يعتذر
حقق الرياضي ـ فيطرون مفاجأة من العيار الثقيل، حين فاز على ضيفه الشانفيل 93ـ83، ضمن المرحلة الرابعة من إياب بطولة لبنان لكرة السلة عند الرجال. وكسر بذلك محاولة أبناء ديك المحدي لمواصلة مسلسل انتصاراتهم وتحقيق فوزهم الثالث علىالتوالي. وجاءت نتيجة الأرباع لمصلحة صاحب الأرض (30ـ12)، (46ـ36)، (76ـ61)، (93ـ83). وكان الأميركي الجديد في صفوف فيطرون كالفن كايدج الأفضل في المباراة برصيد 26 نقطة.
وفي إطار تحضيراته لخوض غمار بطولة غرب آسيا لكرة السلة، خاض بلوستارز مباراة أمس أمام منتخب لبنان بقيادة مدربه فؤاد أبو شقرا، وخسر بفارق نقطتين 67ـ69، ومع ذلك فهو قد قدّم اعتذاره عن خوض غمار البطولة لعدم وصول تأشيرات الدخول للاعبَيه الأجنبيين، علماً بأن الفريق كان قد أرسل جوازاتهم قبل نحو أسبوع ونصف، وقد وصلت تأشيرات الجميع باستثناء اللاعبين الأميركيين.
ميشال معدنلي ضيف «دانك»
يحل نجم نادي الجلاء ومنتخب سوريا ميشال معدنلي ضيفاً على برنامج «دانك» المتخصص في كرة السلة على شاشة الجديد مع الزميل إبراهيم وهبي، عند التاسعة والنصف من صباح يوم الأحد. وتأتي استضافة معدنلي للحديث بعد الجراحة التي أجراها في لبنان أخيراً، عن أسباب انسحاب فريقه من بطولة غرب آسيا.
(الأخبار)