أنترانيك وهومنتمن أنطلياس في نهائي الكأس
يلتقي أنترانيك، حامل اللقب، وهومنتمن أنطلياس في المباراة النهائية لكأس لبنان لكرة السلة عند السيدات، اليوم، على مجمع فؤاد شهاب في جونية، عند الثالثة عصراً. وعلى الرغم من خبرة سيدات أنترانيك الكبيرة، يدخل هومنتمن أنطلياس اللقاء بجهوزية كاملة لتقديم كل ما لديه.
وعند الرجال، تستمرّ منافسات المرحلة الرابعة من إياب دوري «الأضواء»، فيستضيف الحكمة أنترانيك عند الخامسة عصراً.

«الرياضة والأدب» يزور كرامي

لمناسبة صعوده إلى مصاف أندية الدرجة الثانية في لبنان، قام نادي الرياضة والأدب إدارةً وجهازاً فنياً ولاعبين بزيارة الرئيس عمر كرامي في مكتبه وقدموا له كأس بطولة الدرجة الثالثة بحضور الرئيس الفخري للنادي فيصل كرامي. وقد استمع الرئيس كرامي إلى شرح مفصّل من مدير النادي بلال الصوفي عن مسيرة الفريق وكيفية صعوده إلى الدرجة الثانية، والصعوبات التي واجهها، والخطط المستقبلية الهادفة إلى إمكان العودة إلى الموقع الطبيعي في الدرجة الأولى، مشيراً إلى أن هذا الإنجاز من شأنه أن يضع الفريق على السكة الصحيحة، تمهيداً لاتسعادة الأمجاد السابقة، شاكراً الرئيس كرامي على اهتمامه، ونجله فيصل الذي ساهم بتذليل الكثير من العقبات أمام مسيرة الفريق. من جهتها، أقامت لجنة منطقة الشمال للاتحاد اللبناني لكرة القدم حفل عشائها السنوي لأندية الدرجة الرابعة قبيل انطلاق بطولة الدوري العام الخاصة بها، ودوري المحافظات وذلك في «كافيه عزمي» في طرابلس. وتحدث أمين سر لجنة المنطقة وفيق إبراهيم، وقال إن الأندية الكروية في الشمال باتت عائلة واحدة أو بالأصح جسداً واحداً، وإن هذه اللقاءات المتواصلة هي مناسبة للتلاقي وتبادل وجهات النظر، شاكراً كل من يساهم في دعم أندية الشمال.

كلير شهاب إلى الأردن وسباق ضاحية الأحد

غادرت رئيسة اللجنة النسائية في الاتحاد الدولي لألعاب القوى، وعضو الاتحادين الآسيوي واللبناني، كلير شهاب إلى العاصمة الأردنية عماّن لتمثيل الاتحاد الدولي في المؤتمر الدولي الرابع الذي سيُعقد تحت عنوان «المرأة والرياضة». وستنظّم اللجنة الأولمبية الأردنية المؤتمر في 8 و9 و10 آذار الجاري. وستلقي شهاب محاضرة حول الموضوع بعدما انتدبها الاتحاد الدولي لهذه الغاية.
على صعيد آخر، يُنظّم الاتحاد اللبناني لألعاب القوى بطولة لبنان المفتوحة في سباق الضاحية الأحد الواقع فيه 9 الجاري على مضمار نادي الجمهور.

الصحّة والقوّة في المقدّمة

أقيمت المرحلة الثانية من بطولة لبنان في رفع الأثقال، وذلك على منصة المليح في نادي الصحة والقوة، وأسفرت النتائج عن الآتي: وزن 69 كلغ: 1 ـ سليم عبيد (الصحة والقوة ـ 175 كلغ). 2 ـ طانيوس زغيب (القوة ـ 140). وفي وزن 77 كلغ: 1 ـ أحمد طرحة. 2 ـ مانو توتكيان. 3 ـ محمد الغول. 4 ـ خليل عنتر. 5 ـ خالد جليلاتي.