كرم ثانياً في التحدّي الجليدي
حلّ السائق اللبناني نبيل كرم ثانياً في سباق «التحدي على الجليد» الذي استضافته مدينة شيربروك الكندية بمشاركة 19 سيارة، وأمام 14 ألف متفرج، في ظل أجواء باردة (15 تحت الصفر). وجاء زميله الفرنسي تييري جانكو ثانياً في السباق الأشهر على الجليد عالمياً. وسبق لكرم أن وقف ثانياً على منصة التتويج في سباق ستاد دو فرانس على الجليد. وسيجلس كرم خلف المقود للمنافسة مجدداً في سباق رالي كروس، في أيلول المقبل على مسار ترابي في مدينة لوهياك الفرنسية.

مقررات اتحاد الريشة الطائرة

قررت اللجنة الإدارية للاتحاد اللبناني للريشة الطائرة في جلستها تنظيم بطولة لبنان للنوادي الاتحادية، لفئتي الذكور (مواليد 92 - 93، 90 – 91 و89 وما فوق) والإناث (18 سنة وما دون، و18 سنة وما فوق)، يومي السبت 19 نيسان والأحد 20 منه.
ـ دعوة النوادي لتسلم الكشوفات الاتحادية من المقر المؤقت للاتحاد في نادي هوبس، طريق المطار، وإعادتها في مهلة أقصاها منتصف ليل الاثنين 31 آذار 2008، وتحديد الساعة 12 ظهر يوم الاثنين 7 نيسان حداً أقصى للنوادي التي ترغب في إدخال تعديلات على كشوفاتها.
ـ تنظيم بطولة بيروت المفتوحة، لفئتي الذكور (مواليد 92 - 93، 90 – 91 و89 وما فوق) والإناث (18 سنة وما دون، و18 سنة وما فوق)، يومي السبت 12 نيسان والأحد 13 منه، وتحديد رسم الاشتراك للاعب بـ15 ألف ليرة لبنانية.
ـ دعوة جميع الحكام للمشاركة في دورة التأهيل، لبطولتي لبنان وبيروت المفتوحة، يومي السبت 29 آذار و5 نيسان 2008 في المقر المؤقت للاتحاد في نادي هوبس، طريق المطار، من الساعة 5.00 مساءً إلى الساعة 7.00 مساءً.

اختتام بطولة لبنان في التزلج

أقيمت المرحلة الأخيرة من بطولة لبنان للرجال والسيدات والناشئين في التزلج على منحدر وردة في منطقة عيون السيمان، فتصدّرت فئات السيدات في سباق التعرّج الطويل: ليتيسيا رياشي وأندريا عرمان. وعند الرجال: جورج سلامة، نعيم فنيانوس وكارل دريان. أما في سباق التعرّج القصير، فتصدّرت عند السيدات: نسرين نجم، جاكي شمعون وأندريا عرمان. وعند الرجال: جورج سلامة، مارك قطّان وكارل دريان.

ألقاب فروسية زغرين

نظّم نادي زغرين للفروسية مسابقة في القفز فوق الحواجز بمشاركة 32 لاعباً توزعوا على فئات N E D OPEN II، وكشفت الوقائع الميدانية للمباريات عن ارتفاع المستوى العام للفرسان والفارسات. وهنا أوائل الفئات: الفئة N ـ سيريل عيراني. الفئة E ـ سعادة عبود. الفئة D ـ مليح الدنا. وفي الـ OPEN II ـ منح حشمي. والمسابقة هي استعداد للمنتخب الوطني للمشاركة في دورتي سيف الشام من 16 إلى 19 آذار الجاري والوفاء للباسل من 23 إلى 26 منه.
(الأخبار)