ريال مدريد يفاوض لويس فابيانو...
وضع ريال مدريد بطل الدوري الإسباني المهاجم البرازيلي لويس فابيانو هداف إشبيلية على رأسة قائمة اللاعبين الذين يسعى إلى التعاقد معهم الموسم المقبل. وسيدخل ريال في منافسة مع عدد من الفرق من أجل الحصول على خدمات لويس فابيانو (20 عاماً)، وبسبب هذه المنافسة سرّع من عملية المفاوضات والتقى إداريّوه محامي الدولي البرازيلي.
...واتلتيكو مدريد وراء دييغو وأكويلاني

ذكرت صحيفة «آس» الرياضية أن اتلتيكو مدريد انضم إلى السباق للحصول على خدمات صانع الألعاب البرازيلي دييغو من فيردر بريمن الألماني، بينما أفادت «ماركا» أنه مهتمّ بلاعب وسط روما الإيطالي ألبرتو اكويلاني، معتبرةً أن انضمام الأخير سيكون أصعب، وخصوصاً أنه يريد البقاء في روما ويثير اهتمام انتر ميلان وبرشلونة أيضاً.
برشلونة من دون توريه لمدة شهر

سيفتقد برشلونة الإسباني جهود لاعب وسطه العاجي يايا توريه لمدة شهر بسبب إصابة في ظهره على مستوى العمود الفقري. وسينضم توريه إلى المدافع المكسيكي رافايل ماركيز ولاعب الوسط البرتغالي ديكو اللذين يغيبان بدورهما عن الفريق الكاتالوني بسبب الإصابة.
جونينيو وغوفو في فخ الاصابة

سيبتعد لاعب الوسط البرازيلي جونينيو والمهاجم سيدني غوفو عن فريقهما ليون في المباراة امام موناكو غداً، ضمن الدوري الفرنسي. ويعاني جونينيو من تمزّقٍ عضلي في الفخذ الايسر، وهو سيغيب عن الملاعب من 8 الى 10 ايام، بينما اصيب غوفو في وتر اخيل قدمه اليسرى.