سيّدات أنترانيك يحسمن السلسلة ورجاله يفوزون
حسم أنترانيك سلسلة المباريات التي جمعته والشانفيل ضمن منافسات المرحلة نصف النهائية من بطولة لبنان لكرة السلة عند السيدات، وفاز في المباراة الثالثة على التوالي بنتيجة 73ــ42، لينتقل إلى المباراة النهائية. وحقق رجاله فوزاً ثميناً على بلوستارز 88ــ80، ضمن المرحلة الخامسة من الإياب. وجاءت الأرباع لمصلحة الفائز (15ــ21)، (18ــ23)، (29ــ19)، (26ــ17). وثأر أنترانيك بذلك من النجوم الزرق الذين فازوا ذهاباً 69ــ55 على أرضهم، وأحرز فوزه الرابع من أصل 12 مباراة خاضها لهذا الموسم. وكان الأميركي الجديد في صفوف بلوستارز ديريك تارفر الأفضل في المباراة برصيد 29 نقطة، فيما كان نديم سعيد أفضل اللاعبين المحليين برصيد 26 نقطة.
وفي مباراة ضمن المرحلة السادسة من الإياب، يحلّ الحكمة ضيفاً على بلوستارز في مجمع المر، عند العاشرة من مساء اليوم، وكان الحكمة قد فاز ذهاباً 79 ــ 64.
■ حداد يهنّئ الرياضي: هنّأ رئيس نادي الكهرباء رياض حداد رئيس وأعضاء النادي الرياضي (بيروت) لإحرازهم لقب بطولة غرب آسيا في كرة السلة. ورأى حداد أن اللقب هو إنجاز لبناني جديد يُضاف إلى الإنجازات التي تحقّقت على مدار سنوات طويلة. وتمنى حداد للفريق اللبناني التوفيق في بطولة الأندية الآسيوية المقبلة لإعادة الكأس إلى لبنان.