نادال وتسونغا وجهاً لوجه في إنديان ويلز
سيشهد ثُمن نهائي دورة إنديان ويلز الأميركية، أولى الدورات التسع الكبرى لكرة المضرب والبالغة جوائزها 5.7 مليون دولار للرجال والسيدات، إعادة لنصف نهائي بطولة أوستراليا المفتوحة بين الإسباني رافايل نادال، الثاني وحامل اللقب، والفرنسي جو ويلفريد تسونغا.
وتغلّب نادال بسهولة على الأميركي دونالد يونغ 6ــ1 و6ــ3 في الدور الثالث، وتسونغا على مواطنه بول هنري ماتيو 7ــ6 و6ــ4. وحقّق ديوكوفيتش، الثالث، فوزاً سهلاً على الألماني فيليب كولشرايبر 6ــ3 و6ــ2. وفاز الفرنسي ريشار غاسكيه على الأرجنتيني خوان اينياسيو شيلا 6ــ2 و6ــ1، والأميركي جيمس بلايك على الإسباني كارلوس مويا 6ــ3 و6ــ4، والسويسري ستانيسلاف فافرينكا على القبرصي ماركوس بغداديس 6ــ3 و6ــ7 و6ــ0. ولدى السيدات، لم تواجه الصربية انا ايفانوفيتش، المصنفة أولى، أي صعوبة تذكر في الفوز على الإيطالية تاتيانا غاربين في الدور الثالث 6ــ3 و6ــ0.
وفازت الصربية يلينا يانكوفيتش الثالثة على اليابانية آي سوغياما 6ــ1 و6ــ1، والفرنسية ماريون بارتولي على الألمانية انجليك كريبر 6ــ3 و7ــ6، والأميركية ليندساي ديفنبورت على التايوانية تشان يونغ جان 6ــ4 و5ــ7 و6ــ2، والروسية فيرا زفوناريفا على مواطنتها غالينا فوسكوبويفا 6ــ0 و6ــ3، والأوسترالية كايسي دويلاكا على النمسوية تاميرا باتشيك 6ــ1 و4ــ0 ثم بالانسحاب، والإيطالية فرانشيسكا سكيافوني على مواطنتها فلافيا بينيتا 6ــ3 و6ــ4.

لوسيو يلمّح لترك البافاري نهاية الموسم

أكد مدافع بايرن ميونيخ الالماني الدولي البرازيلي لوسيو انه قد يترك الفريق البافاري نهاية الموسم، وان برشلونة الاسباني هو من ابرز الاندية المهتمة بخدماته. وذكرت الصحف الالمانية ان برشلونة تقدم بعرض لمدة 4 اعوام تراوحت قيمته بين 15 و20 مليون يورو للحصول على خدمات هذا المدافع المرتبط مع بايرن ميونيخ حتى عام 2010.
وكان لوسيو (29 عاماً و57 مباراة دولية) قد امضى معظم مسيرته الاحترافية في الدوري الالماني بعدما دافع عن الوان باير ليفركوزن (2000ــ2004) قبل الانتقال الى بايرن ميونيخ منذ 2004.
وواجه لوسيو، الموسم الماضي، انتقادات بسبب ادائه المتواضع غير انه برز الموسم الحالي كلاعب اساسي في صفوف فريقه الذي انتزع صدارة الدوري المحلي منذ المرحلة الاولى.

دييغو يفضّل النادي الملكي

اتفق البرازيلي دييغو لاعب فيردر بريمن الألماني على بنود العقد الشخصية مع نادي ريال مدريد الإسباني. وعلى النادي الملكي الآن مناقشة قيمة انتقال اللاعب مع فيردر بريمن ليتمكّن البرازيلي الدولي من الانتقال إلى فريق المدرب الألماني بيرند شوستر. ويشعر دييغو بخيبة أمل بعد خروج فيردر بريمن من كأس الاتحاد الأوروبي على يد غلاسكو رينجرز الاسكوتلندي، كما أنه تلقى انتقادات علنية من مدير الرياضة في الفريق الألماني كلاوس ألوفس. وذكرت تقارير من ألمانيا انزعاج إدارة فيردر بريمن من رغبة دييغو في ترك الفريق مع نهاية الموسم
الحالي.