تشهد الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، اليوم، معركة مثيرة بين الاتحادين السوري والسعودي في حلب ضمن منافسات المجموعة الأولى. وفي مباراة ثانية، يلتقي كوروفتشي الاوزبكستاني مع أصفهان الايراني.■ في المجموعة الثانية، يبحث الكويت الكويتي عن الفوز أمام ضيفه القوة الجوية العراقي، في الجولة الاولى. ويسعى الوصل الى تحقيق فوزه الاول في المجموعة عندما يحل ضيفاً على سابا باتري الايراني.
■ في الثالثة، يستضيف الأهلي السعودي الكرامة السوري، والمباراة حاسمة للأهلي، فإما الفوز والبقاء في دائرة المنافسة على بطاقة المجموعة، أو الخسارة وتضاؤل الحظوظ. وكان الكرامة قد تغلب في الجولة الأولى على الوحدة 4ــ1. ويرفع الوحدة الاماراتي شعار الفوز عندما يستضيف السد القطري، ويمر الوحدة بمرحلة انعدام وزن سواء محلياً أو قارياً، ويأمل السدّ تحقيق فوزه الثاني.
■ في الرابعة، يواجه القادسية الكويتي ضيفه اربيل العراقي الطامح لتعويض إهداره نقطتين في مباراته الاولى. ويسعى الغرافة لتعويض نتيجة الجولة الأولى عندما يستضيف باختاكور، رغم صعوبة المهمة.
■ في الخامسة، يلتقي بينغ دوونغ الفيتنامي مع بوهانغ الكوري الجنوبي، واديلاييد الأوسترالي مع تشانغ تشون الصيني.
■ في السادسة، ستكون الفرصة متاحة امام كاشيما الياباني لتكرار النتيجة الكبيرة التي سجلها في الجولة الاولى عندما يستضيف نام دينه الفيتنامي، ويلعب بكين غوان الصيني مع كرونغ التايلاندي.
■ في السابعة، يلعب تشونام الكوري الجنوبي مع غامبا الياباني، وشونبوري التايلاندي مع ملبورن الأوسترالي.
(الأخبار)