نظام حمدان لانتقالات اللاعبين
أعدّ عضو اللجنة العليا للاتحاد اللبناني لكرة القدم، مصطفى حمدان، «اقتراح نظام لانتقالات اللاعبين» بهدف التحول تدريجاً من نظام الهواية إلى الاحتراف. ويعتمد الاقتراح على«إلزام جمعيات أندية الدرجتين الأولى والثانية بتحرير عقود مع لاعبيها لمدة ثلاث سنوات فور إتمام اللاعب سن الثالثة والعشرين ( 2010) وسنّ الـ21 ( 2011). وفي المواد أيضاً، تحديد رسوم انتقال جميع اللاعبين المنتهية عقودهم، ودفع نسبة للاعب، وتحرير تواقيع جميع اللاعبين فوق سن الـ26 و24، وضبط حرية اللاعب في الانتقال خلال سريان العقد الأساس، وكذلك نظام إعارة اللاعبين

الطلائع ووفاق سطيف لنصف نهائي دوري العرب

بلغ طلائع الجيش المصري الدور نصف النهائي لدوري أبطال العرب لكرة القدم بفوزه على مضيفه الطليعة السوري 1ــ0 في مدينة حماة في الجولة السادسة الاخيرة من منافسات المجموعة الاولى ضمن الدور ربع النهائي. وسجل الغاني بابا اركو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 75. وسيلتقي الطلائع مع وفاق سطيف الجزائري الذي فاز على المجد السوري 4ــ0.
وتأهل، أيضاً، الوداد البيضاوي المغربي الى دور الاربعة، ليلتقي الفيصلي الأردني، بعدما ضمن البطاقة الاولى في الجولة الخامسة قبل الاخيرة بتعادله مع طلائع الجيش بالذات 0ــ0 في القاهرة.

الزمالك في النهائي

تأهّل الزمالك إلى نهائي كأس مصر لكرة القدم، للمرة الثالثة على التوالي والرابعة والثلاثين في تاريخه، بفوزه على حرس الحدود 2ـــ1. وسجّل عمرو زكي (12) وعمرو الصفتي (46) هدفي الزمالك، وعمرو الدالي (31 من ركلة جزاء) هدف حرس الحدود.