عبد القادر سعدبلغ كل من النجمة والتضامن بيروت والجمهور الدور ربع النهائي لبطولة كأس لبنان لكرة الصالات ، في حين أخرج فريق PRO`S CAFE الأنصار.
وحقق النجمة فوزاً صعباً على أولمبيك صيدا 7ــ6 بعد التمديد، وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل 5ــ5، على ملعب السد. وسجّل أهداف النجمة حسن اسماعيل وهيثم عطوي (2) وعباس فضل الله (2) ورمزي أبو حيدر وعباس طحان. وسجّل أهداف أولمبيك علي الحمصي (3) وداني بطرس(3).
ولم يستطع نجوم فريق النجمة الدوليون: هيثم عطوي وخالد التكجي وعباس فضل الله التفوق على لاعبي أولمبيك، الذين قارعوا خصومهم وكانوا قادرين على الفوز لولا خبرة النجماويين في الوقت الاضافي الثانيوفاجأ أولمبيك خصمه بالتقدم 2ــ0، بهدفي علي الحمصي الذي كان أفضل لاعبي فريقه وشكل ثنائياً جيداً مع زميله مصطفى حلاق (يلعبان معاً في فريق الشباب الغازية)، اضافة الى تألق داني بطرس والحارس علي خشاب. لكن النجماويين عرفوا كيف يتسلمون زمام الأمور وقدّموا شوطاً أول جيداً عبر تدوير الكرة وتوسيع الملعب، ما أوصلهم أكثر الى مرمى خصمهم، مقابل ألعاب فردية من أولمبيك وتكتل لاعبيه، حيث جاءت معظم الأهداف من تسديدات بعيدة. وبرز من النجمة في الشوط الأول هيثم عطوي، فيما لم يقدم خالد تكجي الأداء المنتظر منه، لينتهي الشوط بتقدم النجمة 4ــ3وفي الشوط الثاني، مالت الكفة لمصلحة أولمبيك، نظراً لتفوقهم من ناحية اللياقة البدنية، إذ لجأ مدربهم سهاد زهران الى إشراك أكبر عدد من اللاعبين، فيما اعتمد مدرب النجمة فادي اليماني على الثلاثي عطوي وفضل الله وتكجي مع تبديلات طفيفة.
ومع تفوق أولمبيك انتهت المباراة بالتعادل 5ــ5، ليدخل الفريقان شوطين إضافيين (5 دقائق للشوط)، حيث نجح النجماويون بخبرتهم في إنهاء المباراة لمصلحتهم 7ــ6.
■ في مباراة ثانية فاز التضامن بيروت، بقيادة المدرب بلال زغلول، على فريق البنك اللبناني الكندي 8ــ6، على الملعب عينه. وسجّل أهداف التضامن هيثم زين الدين (2)، أحمد كريم (3)، محمد شعيتو (2) ومحمد العلي. وسجّل أهداف اللبناني الكندي محمد باقر شديد (3)، أحمد عيتاني (2) ومحمد باقر.
■ على ملعب الجمهور، سحق فريق PRO`S CAFE الأنصار 9ــ2، في مباراة تفوق فيها لاعبو الفائز بخبرتهم، بقيادة مدرب المنتخب الوطني دوري زخور، فبرز منهم: العراقي مروان زورا الذي سجل 5 أهداف، ومحمد اسكندراني (هدفان) وربيع أبو شعيا وقاسم قوسان (هدف لكل منهما)، اضافة الى تألق إبراهيم حمود.
في المقابل تأثر لاعبو الأنصار بأجواء اللعبة الجديدة وبرز منهم محمد رمال وزهير مراد، اللذان سجلا هدفي فريقهما، وحمزة المصري. ومن المحتمل أن يعزّز الأنصار صفوفه في بطولة الدوري، حيث جرى الحديث عن ضم البرازيلي إديلسون.
■ على الملعب عينه، فاز الجمهور على فريق CIS 4ــ3، وسجل الأهداف ريشار كوسا، جورج عساف، فريدي القصيفي ووائل بدران (خطأ في مرماه). وسجل أهداف CIS بشارة سلامة وحسين بسمة ووائل بدران.
■ ويختتم الدور الـ16 بمباراة السفارة الأميركية والصفاء، الاثنين الساعة 16.15 على ملعب الجمهور.