أنترانيك يثأر من فيطرون
لم ينس أنترانيك الخسارة التي لقيها على أرضه في الرابع من شباط الماضي أمام الرياضي فيطرون، فردّ على الهزيمة بمثلها، وهذه المرة على أرض خصمه فيطرون في المركزية، ففاز عليه 80 ـــ 77، ضمن المرحلة السادسة من إياب دوري الأضواء لكرة السلة عند الرجال. وجاءت الأرباع لمصلحة الضيف (21 ـــ 14)، (45 ـــ 28)، (60 ـــ 54)، وبذلك حقق أنترانيك فوزه الخامس لهذا الموسم في المركز الخامس في الترتيب المحلي. وفي مباراة قمة مؤجلة من المرحلة الرابعة، يلتقي المتحد والرياضي في طرابلس عند الخامسة من بعد ظهر السبت.

ماراتون «كي لا يسبقنا الزمن»

برعاية رئيس الجامعة اللبنانية الدكتور زهير شكر وحضوره، نظّم مكتب الشباب والرياضة في حركة أمل الماراتون الجامعي الأول تحت عنوان «كي لا يسبقنا الزمن»، في مجمّع الرئيس رفيق الحريري في الحدث، بحضور حشد رياضي وتعليمي. في النتائج الفنية، عند الذكور: حلّ أولاً يوسف يوسف تلاه صالح زعيتر ففادي صالح (الجامعة اللبنانية). وعند الإناث: تصدّرت نور خليل (الإنجيلية ـــ صور) تلتها مي زيدان (اللبنانية) فسارة طفلا (الإنجيلية ـــ صور). وختاماً، وزّعت الكؤوس والميداليات والجوائز المادية على الفائزين والفائزات.

لبنان في دورة كومو الدوليّة

تغادر، فجر غد الخميس، بعثة مدرسة دافيد ناكيد الدولية لكرة القدم، إلى إيطاليا للمشاركة في دورة الفصح السنوية الدولية التي تنظمها بلدة «لايك كومو»، وتشارك فيها فرق أوروبية في فئات عمرية عدة. وتضم البعثة 65 شخصاً بينهم 40 لاعباً على فئتين( دون 18، ودون 14). وسيلعب فريق لبنان مع فرق بلجيكا وإسبانيا وسويسرا، على طريقة الدوري من مرحلة واحدة. وتعود البعثة إلى لبنان ظهر الاثنين.

سلّة «غرب آسيا» في «ملفّات رياضية»

يطرح برنامج «ملفات رياضية» مع الزميل حسن شرارة عند العاشرة من مساء اليوم على تلفزيون الجديد New TV، ملف «الفائدة من مسابقات غرب آسيا لكرة السلة للأندية والمنتخبات». ويستضيف الأمين العام لاتحاد غرب آسيا جان تابت، ورئيس الاتحاد الأردني طارق الزعبي، ومدير النادي الرياضي اللبناني جودت شاكر، وعضو مجلس إدارة نادي الجلاء السوري مدير النشاطات جاك باشيان.

غدّار في «حوار سبور»

يحل رئيس نادي الشباب الغازية عباس غدّار ضيفاً على برنامج «حوار سبور» الذي يقدّمه الزميل رشيد نصّار، عبر محطة NBN، في العاشرة من مساء اليوم، ويتخلله مقابلة مع أمين سر النادي علي حسون إضافة إلى مشاركة الزميل وسيم صبرا، وسيتمحور الحديث حول صعود الفريق إلى الدرجة الأولى وطموحاته للمستقبل.
(الأخبار)