مصنّفات إنديان ويلز يواصلن التقدّم
بلغ السويسري روجيه فيديرر، المصنف أول، الدور ربع النهائي من دورة إنديان ويلز، أولى الدورات التسع الكبرى لكرة المضرب، البالغة قيمة جوائزها 5,7 ملايين دولار، للرجال والسيدات. وفاز فيديرر بسهولة على الفرنسي نيكولا ماهو 6ـــ1 و6ـــ1 في الدور الثالث.
ويلتقي فيديرر، حامل اللقب أعوام 2004 و2005 و2006، في الدور المقبل الكرواتي إيفان ليوبيسيتش، الثالث والعشرين، الفائز على الإسباني طومي روبريدو الخامس عشر 6ـــ3 و6ـــ4.
وتأهل إلى الدور عينه، الأرجنتيني دافيد نالبانديان، السابع، بتغلبه على التشيكي راديك ستيبانيك 7ـــ6 و0ـــ6 و7ـــ6، والإسباني خوان كارلوس فيريرو بفوزه على الكرواتي ماريو انسيتش 7ـــ5 و4ـــ6 و7ـــ6، والأوسترالي ليتون هيويت بتغلبه على الروسي ميخائيل يوجني 7ـــ5 و6ـــ1.
وخرج من الدور الثالث الروسي نيكولاي دافيدنكو الرابع إثر خسارته أمام الأميركي ماردي فيش 3ـــ6 و2ـــ6.
وعند السيدات، بلغت الروسيتان سفتلانا كوزنتسوفا وماريا شارابوفا والصربية يلينا يانكوفيتش والسلوفاكية دانييلا هانتوتشوفا، حاملة اللقب، الدور ربع النهائي.
وفازت كوزنتسوفا المصنفة ثانية، على الدنماركية كارولين فوزنياكي 6ـــ2 و6ـــ3، ويانكوفيتش، الثالثة، على الأميركية أشلي هاركليرود 4ـــ6 و6ـــ2 و6ـــ4، في حين تغلبت شارابوفا، الرابعة وحاملة لقب أوستراليا المفتوحة، على الأوكرانية ألونا بوندارينكو 6ـــ2 و5ـــ7 و6ـــ4.

اعتبار بلباو فائزاً على بيتيس

قرّرت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم اعتبار اتلتيك بلباو فائزاً على مضيفه بيتيس 2ــ1 ضمن المرحلة الـ28 من الدوري المحلي والتي توقفت في الدقيقة 72 بقرار من الحكم كارلوس غوميز إثر إصابة حارس مرمى اتلتيك بلباو أرماندو بقنينة ماء رمى بها أحد المشجعين من المدرجات. كما قررت اللجنة إيقاف ملعب «مانويل رويز دي لوبيرا» التابع لبيتيس لمدة مباراتين.

عملية جراحية لفان نيستلروي

سيخضع مهاجم ريال مدريد الإسباني الهولندي رود فان نيستلروي لعملية جراحية في قدمه اليمنى، قد يبتعد بسببها عن الملاعب حتى نهاية الموسم. ولم يشر ريال مدريد إلى أي عملية جراحية لمهاجمه الذي يعاني آلاماً في كاحل قدمه اليمنى، منذ عدة أيام، أبعدته عن الملاعب منذ شباط الماضي.