الصفاء آخر المتأهّلين في «الصالات»
أكمل الصفاء عقد المتأهلين إلى الدور ربع النهائي لمسابقة كأس لبنان لكرة القدم للصالات بفوزه على فريق السفارة الأميركية 9 ـ 4، على ملعب مدرسة الجمهور في ختام دور الـ 16. سجل للصفاء روني عازار ومحمود الزغبي (3) وحسين طحان (4) وعبد الله طالب، وللسفارة الأميركية ريمون عضيمي وجوزف حنا (2) ووارطان بوبجيان. ويلعب الصفاء في الدور المقبل مع التضامن بيروت، غداً الأربعاء، على الملعب عينه، الذي سيشهد جميع مباريات ربع النهائي التي تبدأ اليوم بلقاء Pro’s Café مع جامعة القديس يوسف، عند الساعة18.00.

مقررات لاتحاد الكيك بوكسينغ

أعلن الاتحاد اللبناني للكيك بوكسينغ مقررات أبرزها: المصادقة على نتائج الامتحانات الخطية التي أقيمت لعشرة حكّام شاركوا في دورة الصقل (8 و9 آذار الماضي)، على أن تقام الامتحانات العملية في 30 الجاري وفي 6 نيسان المقبل. وتذكير الأندية التي تود إشراك لاعبيها في بطولة العالم في قبرص (بين 5 و12 أيار المقبل) بتقديم طلبات المشاركة قبل آخر الشهر الجاري. وترقية المدرّب رياض القمند إلى درجة مدرّب اتحادي فئة أ، ومنح اللاعب بسام الجمل الحزام الأسود. وانتخاب يوسف شاهين عضواً مكمّلاً للجنة الإدارية بـ 11 صوتاً.

«بادمنتون» في نادي هوبس

ينظّم نادي «هوبس» دورته المفتوحة في الريشة الطائرة على ملاعبه في أنطلياس يومي 29 و30 الجاري، على أن تجرى المباريات وفق نظام خروج المغلوب من خسارتين. وحددت يوم 27 الجاري آخر مهلة للتسجيل.