دورة إنديان ويلز: لقبا الفردي للصربيين ديوكوفيتش وايفانوفيتش

أحرز الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف ثالثاً، لقب دورة إنديان ويلز الأميركية الدولية لكرة المضرب، أولى بطولات الماسترز لهذا العام، بفوزه على الأميركي ماردي فيش 6-2 و5-7 و6-3 في المباراة النهائية.
وكان ديوكوفيتش (20 عاماً) قد جرّد الإسباني رافايل نادال الثاني من اللقب وبلغ المباراة النهائية، فيما تخطّى فيش السويسري روجيه فيديرر المصنف أول في دور الأربعة.
وأحرزت الصربية آنا ايفانوفيتش، المصنفة أولى، اللقب عند السيدات بفوزها على الروسية سفتلانا كوزنتسوفا الثانية 6-4 و6-3 في المباراة النهائية.
وهذا هو اللقب السادس لإيفانوفيتش، وصيفة بطلة أوستراليا المفتوحة، والرابع في الأشهر الـ11 الأخيرة.

تريزيغيه يعود إلى تشكيلة فرنسا

عاد مهاجم يوفنتوس الإيطالي دافيد تريزيغيه إلى تشكيلة منتخب بلاده فرنسا بعدما استدعاه المدرب ريمون دومينيك مكان كريم بنزيمة المصاب لمباراتي منتخب فرنسا «أ» الذي سيواجه مالي اليوم، والمنتخب الأول الذي سيقابل إنكلترا ودّياً، غداً، بحسب ما أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم.
وتعرّض بنزيمة للإصابة في المباراة التي فاز فيها فريقه ليون على باريس سان جيرمان 4-2 حيث خرج في الدقيقة 36 بسبب التواء في الركبة اليسرى. كما أعلن الاتحاد الفرنسي أن تييري هنري مهاجم برشلونة الإسباني بات خارج التشكيلة بسبب الإصابة من دون أن يحدّد طبيعتها.