بطولة لبنان للجامعات في التزلج
أقام الاتحاد الرياضي اللبناني للجامعات بطولة لبنان للتزلج في التعرج الطويل، بإشراف رئيس الاتحاد القاضي نصري لحود، على منحدر المزار، بمشاركة 25 مشتركاً ومشتركة من مختلف الجامعات.
وفي النتائج عند الذكور، حلّ سيلفيو شيحا (الجامعة اليسوعية) أولَ، يليه كارل دريان (الجامعة اللبنانية الأميركية ـ فرع جبيل)، يليه شربل جعجع (جامعة الكسليك)، ثم إيلي خليل (جامعة الكسليك)، وإيلي سلامة (جامعة الكسليك).
وعند الإناث، حلت أندريا عرمان (الجامعة الأميركية) أولى، تلتها وداد كيروز (جامعة سيدة اللويزة)، ثم جوزيان سلامة (الجامعة اللبنانية).

أركض من أجل السلام

تعقد جمعية بيروت ماراتون في الخامسة من عصر اليوم، مؤتمراً صحافياً في قصر الأونسكو، للإعلان عن تنظيم سباق «فيفيتشيا ـ أركض من أجل السلام»، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والاتحاد الإيطالي للرياضة. وستعلن خلاله الشروط والنواحي التنظيمية للسباق الذي سينطلق صباح الأحد في 25 أيار المقبل.

نتائج لبنانية لافتة في دورة الوفاء للفروسية

حلّت اللبنانية ميريام حشمة في المركز الأول بمباراة الفئة (ج) في دورة الوفاء للباسل الدولية للفروسية، المرحلة الأخيرة من الدوري العربي المؤهّل لكأس العالم، فيما جاء مواطنها كريم فارس في المركز التاسع من بين 91 فارساً، وتأهلا إلى منافسات الجائزة الكبرى التي تقام اليوم. واضطر الفارس ماريك مايتالا للانسحاب لمرض جواده الطارئ، علماً بأنه سجل جولة بدون خطأ في اليوم الأول للدورة وتصدّر.
وفاز المنتخب المصري بصدارتين من أصل ثلاث وزِّعَت في اليوم الثاني من منافسات الدورة بالتساوي مع المنتخب الإماراتي. وبنتيجة المباراة الأصعب تحدّدت هوية الفرسان الـ25 المتأهلين لمباراة الجائزة الكبرى، فضمت عشرة مصريين وخمسة سوريين وأربعة إماراتيين وثلاثة سعوديين وأردنياً وقطرياً وإيطالياً.