كالديرون يطالب مياتوفيتش بتصحيح الخلل
استدعى رامون كالديرون رئيس نادي ريال مدريد الإسباني المدير الرياضي بيديا مياتوفيتش، وطالبه بتصحيح أوضاع الفريق سريعاً، في ظل سلسلة الهزائم التي تعرض لها أخيراً، مما قلّص الفارق الذي يفصله في الصدارة أمام أقرب ملاحقيه الغريم التقليدي برشلونة إلى أربع نقاط فقط. وحذّر كالديرون مياتوفيتش من خطورة استمرار الهزائم، وإمكان ضياع لقب الدوري من الفريق قائلا: «إن لم يتغير هذا الوضع فسنغرق جميعاً».

روبن يؤيد ضم هونتلار للنادي الملكي

رحب الهولندي آريين روبن نجم ريال مدريد الإسباني بفكرة انضمام مواطنه كلاس يان هونتلار هداف الدوري الهولندي إلى صفوف النادي الملكي ابتداءً من الموسم المقبل. ورفض روبن وصف الحالة التي يمر بها ريال مدريد حالياً بالأزمة، على الرغم من خسارة الفريق خمس مباريات من آخر ثمانية لقاءات لعبها الفريق، مؤكداً أنه كان من الممكن تغيير النتائج لو حالف الحظ اللاعبين في العديد من الفرص. وكان روبن عاد للعب مع ريال مدريد خلال لقاء فالنسيا في الدوري المحلي، حيث شارك بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب حوالى شهر.

دروغبا يصرّ على الرحيل

أفادت تقارير صحافية إنكليزية بأن العاجي ديدييه دروغبا مهاجم تشلسي أصرّ على الانتقال إلى فريق آخر بنهاية الموسم الحالي. وأوضحت التقارير أن دروغبا أصبح يدرك مع بلوغه عامه الثلاثين أنه قد لا يحظى مستقبلاً بفرصة الانتقال لناد كبير في أوروبا، ما يجعله متحمساً للرحيل عن تشلسي مع وجود أنباء باهتمام فريقي ميلان الإيطالي وريال مدريد الإسباني بالتعاقد معه. ومن المتوقع أيضاًَ أن تصبح الوجهة المقبلة للبرتغالي جوزيه مورينيو الذي كان يشغل منصب المدير الفني لتشلسي سابقاً بمثابة الفريق المحتمل للتعاقد مع دروغبا.

هيدينك يمدّد عقده لعامين مع روسيا

مدّد الهولندي غوس هيدينك مدرب منتخب روسيا عقده عامين إضافيين، بحسب ما صرّح الاتحاد الروسي لكرة القدم. وسيبقى هيدينك في منصبه حتى تموز 2010. ولم تُعلن التفاصيل المالية للعقد الجديد الذي وقّعه هيدينك (61 عاماً) الذي سبق أن أشرف على منتخبات هولندا وكوريا الجنوبية وأوستراليا وفرق تركية وإسبانية. وكان رئيس الاتحاد الروسي فيتالي موتكو أعلن في تشرين الأول الماضي أن هيدينك سيبقى مدرباً للمنتحب الوطني الروسي حتى صيف 2010.