المرحلة 2 في بطولة «موتو جي بي»
يسعى دراج دوكاتي الأوسترالي كايسي ستونر، بطل العالم، إلى تأكيد انطلاقته القوية عندما يخوض جائزة إسبانيا الكبرى، المرحلة الثانية من بطولة العالم للدراجات النارية، لكنه سيواجه الجماهير الإسبانية الغفيرة التي ستقف خلف مواطنَيها خورخي لورنزو (ياماها) وداني بدروزا (هوندا). وكان ستونر قد استهل حملة الدفاع عن لقبه بفوز باهر في أول سباق يقام تحت الأضواء الكاشفة في العالم، وذلك في الجولة الأولى على حلبة «لوسيل» القطرية، متقدّماً على لورنزو القادم من فئة «250 سي سي» وبدروزا الذي جاء ثالثاً.
إصابة ألتينتوب وسانيا

أعلن بايرن ميونيخ أنه يتوقع غياب التركي الدولي حميد ألتينتوب عن الملاعب حتى نهاية الموسم، بعد الإصابة التي تعرّض لها خلال مباراة منتخب بلاده أمام بيلاروسيا. وأكد النادي أن التينتوب الذي تعرّض لكسر في مشط القدم، خضع لعملية جراحية، أمس، وتوقع غيابه عن الملاعب نحو 6 أو 7 أسابيع على الأقل. كما قال الفرنسي أرسين فينغر مدرب أرسنال الإنكليزي إن مواطنه باكاري سانيا سيغيب «3 أسابيع على الأقل» نتيجة إصابته في الكاحل، خلال المباراة أمام تشلسي الأحد الماضي.
رقم قياسي جديد في 50 م حرّة

سجل الاوسترالي أيمون سوليفان رقماً قياسياً عالمياً جديداً في سباق 50 م حرّة هو 21.41 ثانية خلال تجارب اختيار المنتخب الاوسترالي الذي سيشارك في دورة الالعاب الاولمبية. وكان الرقم السابق 21.50 ثانية مسجلاً باسم الفرنسي الان برنار، وقد حققه في 23 آذار الحالي في ايندهوفن ضمن بطولة اوروبا.