اختتم الاتحاد اللبناني للتزلج على الثلج روزنامة موسم 2007 ــ 2008، بإقامة بطولة لبنان في تزلج العمق في الأرز، بمشاركة متزلّجين ومتزلّجات من الأندية اللبنانية. وشارك في السباق، بمثابة ضيف وخارج التصنيف، سفير الجمهورية التشيكية في لبنان يان سيزيك، كما شارك عدد من هواة اللعبة الذين ينتمون إلى نادي البيئة في بشرّي. وفي النتائج، في فئة الرجال (15 كلم): حلّ أحمد بطيخ (الجيش) أولاً، تلاه زميله محمد ديب ثم أحمد كنعان وفي فئة السيدات (5 كلم)، حلّت ليليان كيروز (نادي الأرز الرياضي) أولى، تلتها ليلى عبود (نادي الصقور الرياضي) ثم زميلتها نانسي عبود، التي حلّت أولى في فئة الناشئات(5 كلم). وفي ختام المسابقة وُزّعت الميداليات على الفائزين والفائزات.«سوني» يستعد لرالي الربيع
يستعد السائق اللبناني شاهين جابر «سوني»، للمشاركة في رالي الربيع الرابع والعشرين الذي ينظمه النادي اللبناني للسيارات والسياحة في نهاية الأسبوع المقبل. وأنهى جابر تحضيراته لموسم الرياضة الميكانيكية وعلى رأسها بطولة لبنان للراليات وبطولة الشرق الأوسط لتسلّق الهضبة، التي تشمل سباقات لبنان والأردن وسوريا. وسيشارك «سوني» في السباق الأول للسرعة في العشرين من الشهر المقبل إلى جانب مشاركته في بطولة الشرق الأوسط ولبنان لتسّلق الهضبة مع توقّعه بالحلول ضمن أحد المراكز الأولى في الترتيب العام.
يشار إلى أن جابر أحرز لقب بطولة لبنان لتسلّق الهضبة في المجموعة «ن» عام 2006 واحتلّ المركز الثالث في الترتيب العام ضمن بطولة تسلّق الهضبة في العام عينه.
الأولمبية اللبنانية تواصل دورة الإعداد
تواصلت أعمال دورة الاعداد والصقل لإداريين رياضيين، التي تنظمها اللجنة الاولمبية بالتعاون مع اللجنة الاولمبية الدولية، حيث قدّم أمينها العام عزة قريطم شرحاً حول الهيكلية التنظيمية للجنة، متوقفاً عند قوانينها، كما كانت ايضاحات تقدّم بها المحاضران جهاد سلامة ووديع عبد النور عن كيفية الاعداد لبعثة رياضية. ولفتا الى اهمية المعيار الفني واقامة معسكرات الاعداد. هذا وتستمر الدورة حتى الاثنين المقبل حيث يقام حفل الختام وتوزع الشهادات على المشاركين.
(الأخبار)