أبلغ الحارس الدولي عصام الحضري إدارة النادي الأهلي، بطل الدوري المصري لكرة القدم، بسفره إلى سويسرا للانضمام الى سيون بعد ابتعاده عن المشاركة مع الفريق أخيراً بسبب عقوبة الإيقاف. وكان الحضري قد سافر من دون علم إدارة الأهلي إلى سويسرا من أجل الانضمام الى الفريق السويسري معتمداً على المادة رقم 17 من قوانين الفيفا التي تتيح للاعب الذي تخطى 28 عاماً وأنهى عامين من آخر عقد له مع النادي فسخ تعاقده. لكن ثبوت أن الحضري لم يمض سوى عام ونصف مع الأهلي منذ آخر عقد وقّعه معه أجبر اللاعب على العودة وتغريمه بمبلغ 250 ألف جنيه والإيقاف لثلاثة أسابيع.قطر يكمل عقد المربع الذهبي قاد العُماني عماد الحوسني فريقه قطر الى فوز صريح على ضيفه الريان 3ــ0 في ختام المرحلة الـ26 قبل الأخيرة من الدوري القطري لكرة القدم. وسجل الحوسني الاهداف في الدقائق 19 و53 و68 وثبت فريقه في المركز الرابع المؤهل الى خوض المربع الذهبي الخاص بمسابقة كأس ولي العهد.
وضمن السد بنسبة كبيرة لقب الوصيف اثر فوزه على مضيفه الغرافة بهدف سجله الكاميروني جون بول (5) ليثبت به أقدامه في المركز الثاني، وابتعد السد بفارق 3 نقاط عن مطارده أم صلال الذي واصل انتصاراته على حساب ضيفه السيلية بهدف للسنغالي موسي ندياي (78).
المقاولون يبتعد مؤقتاً عن الخطر
حقق المقاولون العرب فوزاً هاماً على ضيفه اسمنت السويس 3ــ1 في افتتاح المرحلة الـ21 من الدوري المصري لكرة القدم. وأبعد هذا الفوز المقاولون نسبياً عن منطقة الخطر. وتغلب غزل المحلة على ضيفه الألومينيوم 4ــ2، فيما تعادل حرس الحدود مع المصري 0ــ0.
(أ ف ب)