قبّاني يستقبل «الصالات» المهنياستضاف وزير التربية خالد قباني في مكتبه منتخب كرة القدم للصالات المهني، يرافقه رئيس الوحدة الرياضيه خليل الخليل، وأمين السر مازن قبيسي، وقدّم لاعبو المنتخب إلى الوزير علم الوحدة الرياضية عربون شكر وتقدير على اهتماماته الرياضية. كما تقدّم الخليل بجملة من المطالب، بينها «تأمين ملاعب من البلديات لإقامة المباريات» وجملة تمنّيات قابلها الوزير بتجاوب لافت. وحدّد يوم 12 نيسان المقبل موعداً لإقامة حفل ختام الموسم المهني الرياضي في مطعم فندقية الدكوانة.

كأس الربيع لفردي الرجال والسيّدات في كرة الطاولة
انطلقت بطولة كأس الربيع لفردي الرجال والسيدات في كرة الطاولة على طاولات قصر الرياضة في المون لاسال بمشاركة 364 لاعباً ولاعبة، وقد وُزّع اللاعبون غير المصنفين على 61 مجموعة وتأهّل عن كلّ مجموعة الفائز الأول. وحلّ في المراكز الأولى: إيلي أبو سرحال، سعيد انطون، شربل طنوس، انطوني كوبلي، جوزيف صالومي، هنري جلخ، داني واكيم، هلال مختار، ميشال عيناتي، فادي طهماز، بهجت جعجع، نقولا حداد، شربل الفغالي، كريستيان طاوع، بولس صالومي، منصور عساف، جو القدوّم، جوزيف العجمي، رضوان الرفاعي، محمد فحص، ايلي سرور، أوليفر بلان، انطوني الفتى، حسين طهماز، سامر الصيّاح، رامي الرفاعي، ايلي مهنا، شربل مارون، علي شبيب، علي فحص، كارل وطواط، ميشال داغر، رافي كيباريان، جاد جرمانوس، محمود خروبي، حسن بيروتي، بيتر بلاّن، ميشال رزق الله، مارك جنّو، جاد سلامه، كارل جهشان، نديم كيوان، رولان صقر، أحمد حرب، فيليب عقيقي، جان بيار فرج الله، جوزيف عبود، روك الحكيّم، ميشال أمين، جهاد مرهج، جوني جرجس، زخيا محفوظ، نقولا الخوري، فادي خوري، كريستوف زغيب، وائل بو يونس، جيورجيو حداد، جوزيف تمرز، جان بول نصّار، ميشال الشويري وعبد الله بخاري.

نجماويّات
بعدما قدّمت إدارة نادي النجمة لائحة بأسماء أعضاء من جمعيتها العمومية إلى وزارة الشباب والرياضة تطلب شطبهم من عضوية النادي، بداعي عدم دفع الرسوم المستحقة عليهم، أعادت الجهات الوزارية طلب النجمة بسبب عدم قانونيته، وطلبت من الإدارة إعلام الأعضاء في الوقت المناسب وحسب الأنظمة الصحيحة. وكانت الإدارة قد رفعت قيمة رسم الاشتراك من 200 دولار سنوياً إلى 1000 دولار، مباشرةً بعد تولّيها المهمة عام 2005، وهو ما رأى بعض الأعضاء أنّه مقصود لإبعادهم، فقدّموا كتاب اعتراض على ذلك، لكونه غير قانوني أيضاً! وتبيّن للبعض أن الأسماء المطلوب شطبها تخصّ الشيخ بهاء رفيق الحريري راعي النادي السابق. ولا تزال المشكلة معلّقة وسط خلافات داخلية في النجمة، تحت سؤال: من يحرّك هذه المسألة من الداخل، ولماذا، ولمصلحة من؟
ملاحظة: وردنا هذا في كتاب من طرف نجماوي.
(الأخبار)