دخل فريق الأنصار في معسكر محلي استعداداً لمباراته مع فريق صور العُماني، التي ستقام الأربعاء (6 مساءً) على ملعب المدينة الرياضية، ضمن تصفيات المجموعة الأولى لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. وقد اختار مدرّبه جمال طه 20 لاعباً للمهمة، بينهم المحترفون العراقي صالح سدير والسوري عبد الرحمن دكه والبرازيلي اديلسون، إضافةً إلى دولييه السبعة الذين عادوا من سنغافورة بعد مشاركتهم مع المنتخب الوطني. ويخوض الفريق تمارينه اليوم وغداً الثلاثاء على ملعب المباراة قبل اعتماد التشكيلة النهائية.من جهة ثانية، تصل إلى بيروت، اليوم، بعثة النادي العُماني، على أمل أن يخوض فريقها تدريبه الأساسي غداً على ملعب المدينة الرياضية. وسبق له أن خسر أمام المحرّق البحريني (2 ـ3) وفاز على ديمبو الهندي بالنتيجة عينها، ويحل ترتيبه في المجموعة ثالثاً (3 نقاط). أما الأنصار، فيحل رابعاً بنقطة واحدة، بعد خسارته أمام ديمبو (1 ـ3) وتعادله مع المحرّق سلباً. وسيعقد المدربان طه ومبارك سلطان (صور) غداً الثلاثاء (12 ظهراً) مؤتمرا إعلامياً في فندق الكومودور، عن حيثيات المباراة التي ستجمع بين فريقيهما.
■ وعلى جبهة المجموعة الثانية ضمن المسابقة عينها، غادرت بيروت مساء أمس، متوجهة إلى العاصمة اليمنية صنعاء، بعثة نادي الصفاء بصفوف مكتملة (محلياً وأجنبياً) وعلى رأسها رئيس النادي عصام الصايغ، الذي لفت لاعبيه الى أن اللقاء مع الأهلي اليمني مفصلي بكل المقاييس، وحثّهم على تجاوز عقبات الأرض والجمهور والمناخ، وخصوصاً أن ملعب المباراة يرتفع 2500 متر عن سطح البحر.
يتصدّر الصفاء مجموعته بـ4 نقاط، يليه ايست بنغال الهندي بـ3 نقاط، ثم الوحدات ثالثاً بنقطتين، فالأهلي صنعاء رابعاً من دون نقاط. وستعود بعثة الصفاء إلى بيروت صباح الجمعة المقبل.
وتكوّنت البعثة من عصام الصايغ رئيساً، وهيثم شعبان وجهاد الشحف وريان أشقر إداريين، وعارف حرب إعلامياً، وسمير سعد مديراً فنياً وهاشم خميس مدرباً وسلطان قاسم مدرباً لحراس المرمى، وطارق العنداري طبيباً، واللاعبين: نزيه طي، علي السعدي، محمد القرحاني، عامر خان، خضر سلامي، رامز ديوب، روني عازار، نور منصور، حمزة سلامي، يوسف بعلبكي، حسين طحان، حمزة عبود، محمود الزغبي، علي الحارس، رامي قدورة، والمحترفين امباسي رافايل وميلات بوليكاربي وبوبي برنس.