بقي الصراع مفتوحاً على مركز الوصافة، ولمعرفة من سيرافق الرياضي العباسية إلى مربّع الهبوط ضمن المجموعة الأولى لبطولة الدرجة الثانية لكرة القدم في افتتاح المرحلة الـ13. فحسم الشباب الغازية، المتصدر، قمّة المجموعة أمام ضيفه هومنمن الثاني 1ــ0 على ملعب صيدا البلدي، سجّله هيثم حلاق (81). قاد المباراة الحكم علي صباغ مع سامر بدر وعدنان عبد الله وحسين أبو يحيى. وسيرتاح الغازية في الأسبوع الأخير، بينما سيكون هومنمن في مواجهة مع البرج إذ يكفي التعادل لضمان الوصافة للأول والبقاء للثاني. * وعلى ملعب الصفاء، تغلّب البرج على مضيفه الأهلي النبطية 2ــ1، وقد فرّط الضيوف بنقطة التعادل على الأقل نظراً للفرص التي أضاعوها على مدار الشوطين، وسجّل للبرج علي فرحات (6) وحيدر اسماعيل (48 من ركلة جزاء، وللأهلي حسين معتوق (14). قاد المباراة الحكم بسام عياد مع هادي كسار وبشار علام وميلاد خرما. وفي المرحلة الأخيرة سيكون الأهلي في مواجهة مضيفه الريان، ويجب عليه الفوز للبقاء وإلاّ فسيرافق الرياضي العباسية الى مربع الهبوط، ونقطة التعادل تكفي الريان للبقاء.
*وعلى ملعب صور البلدي، فاز الريان على مضيفه الرياضي 2ــ0 سجلهما سامر يحيى (38) وبلال فليفل (52). قاد المباراة الحكم بشار عباس مع بلال الزين وأيمن فواز وحسام الدقدوقي.
الترتيب: 1ـ الشباب 29 نقطة، 2ـ هومنمن 21، 3ـ الإصلاح 18، 4ـ البرج 14 (14ـ15)، 5ـ الريان 14 (14 ـ 17)، 6ـ الأهلي 11، 7ـ الرياضي نقطة واحدة.
وتختتم المرحلة اليوم، فيلتقي السلام زغرتا مع النهضة بر الياس على ملعب طرابلس البلدي، وهومنتمن مع المحبة طرابلس على ملعب برج حمود، والإخاء مع الاجتماعي على ملعب الصفاء. (المباريات الساعة 14:15).
(الأخبار)