كشف النقاب عن أسماء اللاعبين الأساسيين والاحتياطيين الذين سيشاركون في مباراة «كل النجوم» (أول ستارز) السنوية التقليدية التي ستقام في 17 الحالي بمشاركة أبرز لاعبي المنطقتين الغربية والشرقية في الدوري الأميركي الشمالي للمحترفين. واختير اللاعبون الخمسة الأساسيون في كل فريق من خلال التصويت عبر «الإنترنت»، فيما اختار مدربو الأندية الثلاثين اللاعبين الاحتياطيين.• المنطقة الغربيةـــــ الأساسيون: كوبي براينت (لوس أنجلس لايكرز) وألن ايفرسون وكارميلو أنطوني (دنفر ناغتس) والصيني ياو مينغ (هيوستن روكتس) وتيم دنكان (سان أنطونيو سبرز)
ـــــ الاحتياطيون: كارلوس بوزر (يوتا جاز) والكندي ستيف ناش واماري ستودماير (فينيكس صنز) والألماني ديرك نوفيتسكي (دالاس مافريكس) وكريس بول وديفيد وست (نيو أورليانز هورنتس) وبراندون روي (بورتلاند ترايل بلايزرز)
• المنطقة الشرقية:
ـــــ الأساسيون: كيفن غارنيت (بوسطن سلتيكس) وليبرون جيمس (كليفلاند كافالييرز ودوايت هاوارد (أورلاندو ماجيك) ودواين وايد (ميامي هيت) وجايسون كيد (نيوجيرزي نتس)
ـــــ الاحتياطيون: تشاونسي بيلابس وريتشارد هاميلتون (ديترويت بيستونز) وكريس بوش (تورونتو رابتورز) وكايرون باتلر وأنطون جيميسون (واشنطن ويزاردز) وجو جونسون (أتلانتا هوكس) وبول بيرس (بوسطن سلتيكس).
ميدانياً، حقق سان أنطونيو سبرز حامل اللقب وبوسطن سلتيكس المتصدر الحالي فوزين صعبين، الأول على مضيفه فينيكس صنز 84ـــــ81، والثاني على ضيفه دالاس مافريكس 96ـــــ90.
واستفاد سان أنطونيو من الاعتماد على اللعب الجماعي في غياب صانع الألعاب الفرنسي طوني باركر بداعي الإصابة، فسجل له 5 لاعبين ما يزيد على 10 نقاط. في المقابل، نجح 4 من لاعبي فينيكس في تسجيل ما يزيد على 10 نقاط أيضاً.
وفي المباراة الثانية، يدين بوسطن الذي غاب عنه نجمه كيفن غارنيت للمباراة الثالثة توالياً، بالفوز إلى النجمين الآخرين بول بيرس (26 نقطة) وراي ألن (26 نقطة)، فيما كان الأفضل عند الخاسر نوفيتسكي بـ31 نقطة.
كما فاز ديترويت بيستونز على لوس أنجلس لايكرز 90ـــــ89، وسياتل سوبر سونيكس على كليفلاند كافالييرز 101ـــــ95.
وهذا برنامج مباريات اليوم: إنديانا بايسرز ـــــ هيوستن روكتس، فيلادلفيا سفنتي سيكسرز ـــــ أورلاندو ماجيك، واشنطن ويزاردز ـــــ يوتا جاز، ميامي هيت ـــــ نيوجيرزي نتس، مينيسوتا تمبروولفز ـــــ لوس أنجلس كليبرز، ساكرامنتو كينغز ـــــ نيو أورليانز هورنتس، تشارلوت بوبكاتس ـــــ غولدن ستايت ووريرز، بورتلاند ترايل بلايزرز ـــــ نيويورك نيكس.
(أ ف ب)