دورة سلّوية لإناث زهرة الإحسان
نظمت دائرة التربية البدنية والرياضة والنشاطات في مدرسة زهرة الإحسان دورة داخلية في كرة السلة للإناث بين صفوفها. وفي المباريات النهائية، فاز الصف الثاني الثانوي (اجتماع واقتصاد) على الصف الثالث الثانوي (اجتماع واقتصاد) 12 ــ 2، والتاسع الأساسي (3) على الصف الأول الثانوي (1) 10 ــ 4، والثامن الأساسي (3) على الثامن الأساسي (2) 6 ــ 2. وأشرف على الدورة رئيس دائرة التربية البدنية والرياضة والنشاطات في المدرسة الأستاذ إيلي فرح، وعاونه الأساتذة: رامي إسطفان، جان الخوري، أنطوان وبيار سعادة.

روغ يتوقع تطور الرياضة السعودية

توقع رئيس اللجنة الأولمبية الدولية البلجيكي جاك روغ أن تشهد الرياضة السعودية تطوراً سريعاً وذلك خلال مؤتمر إعلامي عقده، أمس، في الرياض التي وصل إليها السبت في زيارة رسمية تستمر ثلاثة أيام. وقال روغ «قدمت الرياضة السعودية نفسها في الماضي عبر تحقيقها ميدالية فضية وأخرى برونزية في أولمبياد سيدني، إلى جانب 8 ذهبيات و6 برونزيات في دورة الألعاب الآسيوية التي أقيمت في قطر، إضافة إلى النجاح الذي حصدته في الدورة العربية الأخيرة التي استضافتها مصر في تشرين الثاني الماضي».
وأشاد روغ بالتعاون بين اللجنة الدولية واللجنة الأولمبية السعودية، قائلاً «التعاون وصل إلى مراحل متطورة ونحن نعمل معاً ضمن خطة التضامن الأولمبي، وهدفنا انتقاء اللاعبين والمدربين للمشاركة والتدريب».
وعن مساهمة اللجنة الأولمبية في تطوير الرياضة، أكد روغ أن 94 في المئة من عائدات اللجنة تصرف على تطوير الرياضة في البلدان الأقل نمواً وذلك من خلال صندوق التضامن الأولمبي، ورأى أن اللجنة تقتص ما نسبته 6 في المئة من العائدات فقط لمصاريفها الذاتية.
(الأخبار)