برنامج الدوري والكأس... و10 آلاف دولار للنوادي
أعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم مقررات، أبرزها:
ـــــ إقامة المباراة المؤجلة بين ناديي الصفاء والنهضة بر الياس في إطار دور الـ 16 لمسابقة كأس لبنان، ،الأربعاء 13 الجاري على ملعب برج حمود (1.30 ظهراً)، وتقام في اليوم ذاته 3 مباريات من الدور ربع النهائي، فيلعب طرابلس مع الراسينغ (جونيه 1.30) والأهلي صيدا مع المبرة (الصفاء ـــــ1.30) والأنصار مع الإرشاد (المدينة ـــــ 4.45). وسيلعب الفائز من لقاء الصفاء والنهضة مع شباب الساحل يوم الأربعاء في 20 الجاري (البلدي ـــــ 1.30).
ـــــ جدولة مباريات الأسبوع الثاني عشر لبطولة الدوري كالآتي:
السبت 9 الجاري:
الأنصار × التضامن صور (المدينة ـــــ 4.45).
الأحد 10 منه: طرابلس × النجمة (طرابلس ـــــ 2.15). العهد × الراسينغ (المدينة ـــــ 2.15). الأهلي صيدا × المبرة (صيدا ـــــ 2.15). الحكمة × الصفاء (برج حمود ـــــ 2.15). شباب الساحل × الإرشاد (البلدي ـــــ 2.15).
ـــــ صرف مبلغ 10 الآف دولار إلى كل من أندية الدرجة الأولى (دفعة من حصصها من عائدات النقل التلفزيوني).
ـــــ إقامة مباريات الأسبوع الأخير لدوري الدرجة الثانية يومي الجمعة والسبت في 8 و9 الجاري.
ـــــ التحقيق في مضمون الشكوى المقدّمة من نادي الروضة الدكوانة ضد رئيس نادي الأهلي صربا المتهم برشوة بعض لاعبيه. وعليه، ثبّت الاتحاد الترتيب النهائي للمجموعات التمهيدية الأولى والثانية والثالثة، بانتظار انتهاء التحقيق لتثبيت ترتيب المجموعة الرابعة.
ـــــ الموافقة على انتساب البنك اللبناني الكندي إلى نشاط كرة الصالات (فوتسال)، وانتساب نادي الأدب والرياضة كفرشيما إلى نشاط الكرة النسائية.

دورة في الوو شو كونغ ـ فو لـ «الجمهور»

نظّم نادي الجمهور الرياضي دورته السنوية الثالثة في الوو شو كونغ ـ فو (أسلوب الكيندا) لفئة 6 - 11 سنة، تحت اشراف الاتحاد اللبناني للعبة وبحضور عدد كبير من الحكّام وأهالي اللاعبين واللاعبات. وشاركت في هذه البطولة سبعة أندية: الأنطونية بعبدا، راهبات الأنطونيات(غزير)، بادي باور، آبا، بودا، المركزية جونيه والجمهور.