تقام اليوم 4 مباريات ضمن مسابقة كأس لبنان، ثلاث منها للتأهل إلى الدور نصف النهائي وواحدة مؤجلة من دور الـ 16 ، تجمع الصفاء مع النهضة بر الياس، والصورة لا تخلو من حدوث مفاجآت، فماذا في التفاصيل؟


الصفاء × النهضة (برج حمود ـــــ 1,30)
مهمة جدية أمام الصفاء، لكونه يواجه متصدّر المجموعة الثانية في بطولة الدرجة الثانية، وما يعزز فرصة خامس ترتيب «الأولى»، أن صفوفه مكتملة، ومدعّمة بالمهاجم الغاني برانس. والفائز هنا سيقابل شباب الساحل في 20 الجاري على ملعب بيروت البلدي.

طرابلس × الراسينغ (جونيه ــــ1,30)
يسعى الراسينغ (عاشر الترتيب) بقيادة مدرّبه العراقي الجديد كريم سلمان إلى إثبات وجوده ضمن معادلة الكأس، وتبدو مهمته معقولة نظراً للعروض التي قدّمها أخيراً (أخرج العهد في دور الـ 16)، فيما يتجه طرابلس (حادي عشر الترتيب) لنفض غبار التعثّر الذي يلازمه في البطولة. لذا يرجح حصول مباراة مثيرة وماراتونية.

الأهلي صيدا × المبرة (الصفاء ـــــ 1,30)
بعد ثلاثة أيام على فوز المبرة على الأهلي في استهلال إياب البطولة، يتواجه الفريقان مجدداً في لقاء مثير، وخصوصاً بعد تأقلم أجانب الأهلي الجدد (النيجيريان أديمولا والي والمصري محمد ثروت) مع لاعبي الفريق.

الأنصار × الإرشاد (صيدا ــــ 4,45)
قد لا يجد الأنصار (متصدّر الدوري) حرجاً في تجاوز الإرشاد (سابع الترتيب)، رغم توقعه عناداً «إرشادياً» عنوانه مقارعة البطل. المباراة منقولة تلفزيونياً.
(الأخبار)