الرياضي يستضيف المتحد اليوم


يستضيف الرياضي، اليوم، عند السابعة مساءً فريق المتحد طرابلس في مباراة مؤجلة من المرحلة الرابعة من ذهاب بطولة لبنان لكرة السلة عند الرجال، وفيما يضمّ سجل المتحد 4 انتصارات مقابل خسارة وحيدة، تحفل مسيرة «الأصفر» بخمسة انتصارات متتالية.

لبنان يشارك في شاطئية عمان

يغادر اليوم فريق بطل لبنان للكرة الشاطئية، الفريق المؤلف من اللاعبين إيلي شديد ونادر فارس للمشاركة في بطولة عمان الدولية التي تقام ضمن فاعليات مهرجان مسقط 2008. وعلى خط آخر، يغادر السبت أمين صندوق الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة إميل جبور إلى ليبيا منتدباً من الاتحاد لحضور اجتماع مجلس إدارة الاتحاد العربي للكرة الطائرة والاجتماع السنوي للجمعية العمومية.

أول بطولة مدرسية في الرقص

قررت الوحدة الرياضية في وزارة التربية تنظيم أول بطولة مدرسية في الرقص الفولكلوري تحت إشراف الأستاذ أحمد مخللاتي، وستنطلق في محافظة الشمال في الأول من آذار، وفي بيروت في 7 منه، على أن تقام في جبل لبنان في 8 والجنوب في 13 والنبطية في 15 والبقاع في 17 منه، وحدد ختام البطولة خلال شهر نيسان المقبل على مسرح قصر الأونيسكو. واستكملت مباريات كرة الصالات لمحافظة جبل لبنان على ملعب المون لاسال، وتم تحديد مواعيد مباريات كرة الطاولة وفق الآتي: كسروان وجبيل في 16 الجاري، بيروت في 17 والبقاع في 23 وجبل لبنان والجنوب في 24 منه.